المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يداوي جراحه أمام ألافيس.. والمان يونايتد يواجه ساوثهامتون في أبرز مباريات الدوريات العالمية

السبت 23/سبتمبر/2017 - 11:53 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تشهد الملاعب الأوروبية العديد من المباريات، اليوم ، السبت ، العديد من المواجهة القوية, نستعرض أهم اللقاءات ومواعيدها في السطور التالية . 

في الدوري الإنجليزي يواجة مانشستر سيتي، نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السادسة، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " الإتحاد ", في الرابعة عصرا.

وقبل مواجهة اليوم يتقاسم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيهما تشيلسي , في حين يحتل فريق كريستال بالاس المركز العشرين والأخير بدون نقاط .

وفي نفس الموعد يلتقي ساوثهامتون, نظيره فريق مانشستر يونايتد, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " سانت ميريز" . 

و يتقاسم فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيهما تشيلسي , في حين يحتل فريق ساوثهامتون المركز التاسع برصيد 8 نقاط فقط .

وفي الدوري الإسباني, يواجه برشلونة نظيره جيرونا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " إستادي مونتيليفي" . 

و يحتل فريق برشلونة المركز الأول في سلم الترتيب العام برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني , في حين يحتل فريق جيرونا المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط . 

وفي الرابعة والربع يستضيف فريق ديبورتيفو ألافيس , نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس , في إطار مباريات الجولة السادسة, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " مينديزوروزا " . 

وقبل مباراة اليوم, يحتل فريق ريال مدريد المركز الثامن في سلم الترتيب العام برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق برشلونة , في حين يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز التاسع عشر بدون نقاط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads