المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إطلاق اسم شهيد «العريش» على شارع بقريته فى كفر الشيخ

الخميس 23/يونيو/2016 - 05:21 م
ميادة فتحى
طباعة
قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، إطلاق اسم أمين الشرطة سامي بسيوني الشاملي، وشهرته "أشرف الشاملي"، على الشارع الرئيسى المؤدى الى منزله، بقريته "الصروه _ مركز قلين"، والذى استشهد إثر استهدافه بأعيرة نارية أطلقها مجهولون يستقلون سيارة تجاهه بدائرة قسم ثالث العريش أمس.

وأدى المحافظ والقيادات التنفيذية واجب العزاء لأسرة الشهيد اليوم، مؤكدًا على أن هذا العمل الإرهابي يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين، مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل، لافتًا ان هذا لن يزيدنا الا عزما وتصميما على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وكان فى استقبال محافظ كفرالشيخ اليوم أسرة وأقارب وأصدقاء الشهيد حيث كان يحظى بحب واحترام من جموع أهالي القرية فضلًا عن دماثة أخلاقه وأدبه الجم وحرصه على تأدية الواجبات والمجاملات.


يذكر انه تم تشيع جثمان الشهيد فجر اليوم الخميس، بقريته عقب وصول الجثمان، وتم دفنه بمقابر أسرته، بحضور المهندس محمد مهران، رئيس مركز ومدينة قلين، والنائب محمد الشهاوى عضو مجلس النواب، واللواء سامح مسلم حكمدار مديرية أمن كفرالشيخ، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads