المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز لقطات مهرجان الجونة مابين "الطبيعة، السفاهة، الغرور والأناقة"

السبت 23/سبتمبر/2017 - 03:15 م
نورا عبد العظيم
طباعة
بعد انطلاق افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أمس الجمعة، في نسخته الأولى، بحضور عدد كبير من فنانين مصر والعالم العربي، وتكريم الزعيم عادل إمام وإهدائه الجائزة لأولاده، رصد المواطن أبرز لقطات حفل افتتاح المهرجان أمس:

لفظ أحمد الفيشاوي الخارج 
يعد لفظ أحمد الفيشاوي من أهم اللقطات التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي والحضور ليلة أمس بمهرجان الجونة السينمائي، وهذا عند صعوده على المسرح لتكريمه عن فيلمه "الشيخ جاكسون"، ما وضع مقدمة المهرجان في موقف محرج لتقول له: " كنت عارفة أنك هتعمل كده يلا بقى عايزين ننهي"، ما جعل الجميع يعتقد أنه كان سكيرا.

تعليق غادة عبد الرازق وعمرو أديب عن لفظ الفيشاوي
بعد لفظ الفيشاوي، علقت الفنانة غادة عبد الرازق مستنكرة ما قاله الفيشاوي في لفظ آخر خارج وهو "يا خسارة طلعتونا في أوسخ شكل"، وهو ما استنكره رواد التواصل الاجتماعي وكان حديث العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما جاء تعليق عمرو أديب على ما قاله الفيشاوي: "قليل الأدب ولم يعد مسئولاً عن أفعاله".

إطلالات النجوم غلبت النجمات في مهرجان الجونة
لفت انتباه الجميع إلى الحضور الراقي لدى الرجال ليلة أمس من مهرجان الجونة، في أناقة البدل واختلافها من نجم لآخر فبالرغم من أن إساءة أحمد الفيشاوي قد شوهت صورة المهرجان بعض الشئ، إلا أن إطلالته هو وأحمد مالك قد جعلت منهما أيقونة الموضة الرجالية، ومما لاشك فيه إطلالة الزعيم عادل إمام والعلايلي، شيكو، هشام سليم، خالد النبوي، أحمد فهمي، وشريف منير".

غياب محمد رمضان عن مهرجان الجونة وتعليق أحمد فهمي
غاب نجم شباب هذا الجيل محمد رمضان، عن أجواء مهرجان الجونة السينمائي، ما جعل الفنان أحمد فهمي يعلق قائلا:" ثقة في الله المهرجان هيبقى المهرجان رقم 2 أو 3 على حسب الايرادات الجديدة"، كما سخر من نفسه ومن العديد من الفنانين بالمهرجان.

لقطة مصور ON E
كانت لقطة مصور "أون آي" من أهم لقطات الجونة السينمائي، حيث تجاهله الزعيم عادل إمام في غرور تام، حينما ذهب إليه للترحيب به، وفي توتر منه سقطت أوراقه على السجادة الحمراء وقام بتجميعها، إلا أن عادل إمام لم ينتبه له تمامًا .

انتقاد فستان يسرا
وكانت إطلالة يسرا غير الموفقة، في مهرجان الجونة السينمائي حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرتها بصورة أكبر سنا، حيث خذلت يسرا أغلب الحضور بهذه الإطلالة، التي كان ينتظر منها أن تظهر كما عودت جمهورها بأناقتها المعهودة.

ظهور نجمات دون مكياج
ظهرت العديد من النجمات بشكل طبيعي دون وضع مكياج، بل قاموا بعمل اللمسات النهائية بأيديهن، أمثال نيلي كريم وميس حمدان، ياسمين صبري، هنا شيحة، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، تارا عماد.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads