المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد..اعتذار أحمد الفيشاوى عن لفظه الخارج فى مهرجان الجونة‎

السبت 23/سبتمبر/2017 - 03:32 م
اية محمد
طباعة
اعد الهجوم الذى شنه الفنانين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حرص الفنان أحمد الفيشاوى على الاعتذار، عما بدر منه، أمس الجمعة، فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد أن قال لفظا خارجا خلال فعاليات الحفل الافتتاحى للدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائى، الذى يشارك فيه بفيلم "الشيخ جاكسون".

ونشر الفيشاوى فيديو اعتذار عما بدر منه، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وقال فيه "فى البداية وقبل أى شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم فى اخراج مهرجان الجونة السينمائى بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل.. وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذى لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد فى مكان عالمى على ارض مصر اسمه الجونة، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة.. عائلة ساويرس التى تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر. ثانيا، اعتذار واجب عما بدر منى أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدى أى نية لإزعاج أحد فى هذا المهرجان المشرف".

وقد تسبب الفنان أحمد الفيشاوي، بحالة ارتباك شديدة لكافة المتواجدين في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بعدما تحدث بشكل غير لائق وهو أعلى مسرح المهرجان.

وقال "الفيشاوي" خلال كلمته في الحفل، أنه غير راضي عن شكل الشاشة التي ستعرض عليها فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، وذلك بلفظ خارج، أغضب كافة المتواجدين بالحفل.

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads