المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين بورسعيد": بدء توزيع الوجبات المدرسية الأسبوع المقبل

السبت 23/سبتمبر/2017 - 04:00 م
عبير محمد
طباعة
قال مجدى الخضر وكيل مديرية التموين والتجاره الداخليه بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، إن المديرية قامت بالمرور على مصنع التغذية المدرسية الخاص بمحافظة بورسعيد وذلك للتأكد من سلامته وسلامة المعدات به لبدء العمل فى صنع الوجبات المدرسية من الاسبوع المقبل.

وأشار" الخضر " إلى أن المديرية قامت بالتنسيق مع مكتب أغذية المدينة التابع لمديرية الصحة ببورسعيد للبدء فى إجراءات متابعة وملاحظة التغذية المدرسية بشكل يومي وذلك عن طريق تشكيل لجنة دائمة التواجد داخل المصنع مشكله من مندوب من مديرية الصحة واخر من مكتب أغذية المدينة لمتابعة الوجبات المدرسية بشكل يومى.

ولفت "الخضر فى تصريحات صحفية له اليوم السبت إلى أن طريقة النقل والتخزين تتم تحت إشراف مديرية التموين والصحة وتم سحب عينات من المنتج بشكل يومى لتحليلها بإشراف اللجنة المقيمة بالمصنع بشكل يومي، مشيرا أن المواد الخام يتم شراؤها من شركات الجملة المعتمدة لدى مديرية التموين.

وكشف "الخضر" أن مديرية التموين تقوم بتوفير السولار المدعم للانتاج داخل المصنع وذلك لكون المصنع يعمل تحت إشراف المديرية.

وتابع "الخضر" ان محافظة بورسعيد لم يسبق لها أن تسجل اى حالات تسمم للاطفال بسبب التغذية المدرسية بخلاف المحافظات الأخرى، وذلك لكون المصنع ينتج حسب احتياج المحافظة من التغذية المدرسية وبعدد محدد وبذلك لايكون هناك اى مرتجع فى التغذيه المدرسيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads