المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسباب غياب "عز" و"السقا" و"رمضان" عن "الجونة" السينمائي

السبت 23/سبتمبر/2017 - 10:39 م
اية محمد
طباعة
مع أنطلاق فعاليات اليوم الثاني من مهرجان "الجونة" السينمائي، لاحُظ غياب عدد كبير من نجوم الصف الأول في عالم السينما عن افتتاحية المهرجان .

و على الرغم من تواجد أسماء فنية لها ثقلها الجماهيري، الإ أن هناك عدد أخر من النجوم لم يأتوا إلى الجونة لعل أبرزهم ما تم ذكره من قبل الفنان أحمد فهمي، خلال تقديمه لفقرة "أستاند أب كوميدي" خلال حفل الافتتاح، حيث كان من ضمنهم "أحمد عز، محمد رمضان، أحمد السقا، وكريم عبد العزيز"، حيث اختلفت أسباب الغياب من شخص لأخر .

أضطر الفنان أحمد عز إلى عدم حضور حفل الافتتاح لأسباب تكمن في سفره لخارج البلاد، للترويج لفيلمه الجديد "الخلية"، حيث يتواجد هذه الأيام في عدة دول خليجية، يظهر فيها وسط الجمهور المحب لأعماله الفنية .

ويأتي أسباب عدم تواجد الفنان محمد رمضان الذي رفض الرد على إيفيهات أحمد فهمي عنه بحفل الافتتاح، إلى وجود خلاف بينه وبين أغلب الفنانين المتواجدين بالمهرجان، وهو ما جعل اللجنة المنظمة للمهرجان، تقرر عدم إرسال دعوة له لحضور الحفل، وهو ما يظهر حالة كره شديد من قبل البعض لرمضان ذو الشعبية الجارفة مؤخراً.

أما عن أسباب غياب النجم كريم عبد العزيز عن حفل الافتتاح، فيرجع إلى تحضيره لمسلسله الجديد "الزيبق" والذي يعاين أماكن تصويره بجانب مخرجه وائل عبد الله، بعدة بلدان أوروبية وأفريقية، وهو ما جعله مشغولاً بتحضيرات مسلسله الجديد في جزئه الثاني، وعدم قدرته على حضور حفل الافتتاح .

ويرجع عدم حضور الفنان أحمد السقا على الرغم من إرسال إدارة المهرجان لدعوة رسمية على منزله لحضور الفعاليات، إلى انشغاله ببعض الأمور الخاصة بأسرته وهو الرد الذي أعتذر بسببه السقا لإدارة المهرجان .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads