المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الفتاح: سنعقد اختبار "كوبر" للحكام الراسبين والمصابين قريباً

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 01:59 م
راجح الممدوح
طباعة
أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام علي لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد, اليوم , في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن اللجنة ستعقد اختبار كوبر اللياقة البدنية للحكام الذين رسبوا في الجولة الأولى والمصابين قريباً وذلك للاستعانة بهم في مباريات الدوري الممتاز .

وأضاف رئيس لجنة الحكام، أن الاختبار سيكون قريبا جدا وعلي الجميع الاستعداد الجيد، مشيرا إلي أن هذا الموعد ليس في شهر نوفمبر كما ردد البعض لكنه سيكون خلال الأيام القليلة القادمة .

وقال عبد الفتاح، بأن رسوب حكام يديرون مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، أمر ليس بالسهل لكنها مصيبة وخسارة كبيرة للجميع خاصة وأن هؤلاء الحكام كان يتم الاعتماد عليهم بشكل كبير من جانب لجنة الحكام بالاتحاد في إدارة المباريات .

وعن منحه الفرصة للحكام الكبار بالجري أمس ألمح رئيس لجنة الحكام، إلي أن هؤلاء الحكام محمد فاروق ومحمود عاشور وطارق مجدي لم يسبق لهم الجري قبل ذلك ولو رسبوا في الجولة الأولى لتم تأجيلهم لكنهم نجحوا في أول مرة .

وأشار عصام عبد الفتاح، إلي أن تواجد الحكم الدولي السابق محمد فاروق هذا الموسم بعد تجديد مجلس إدارة اتحاد الكرة له وهو خبرة تحكيمية لا شك فيها .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads