المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السبت المقبل.. عرض عائلة زيزو على DMC

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 02:55 م
طباعة
تطلق شبكة قنوات dmc، عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدي عائلة زيزو، بطولة النجوم أشرف عبد الباقي ولطفى لبيب ونهال عنبر، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءا، حيث أرسلت إلى الجهة المنتجة أول 15 حلقة للقناة العارضة، بعد الانتهاء من مونتاج ومكساج، ووضع الموسيقى التصويرية على الحلقات.

ومن ناحية أخرى تواصل المخرجة شيرين عادل تصوير آخر مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يتبقى يومين وينتهي التصوير بالكامل، لتتفرغ بعدها إلى مونتاج الحلقات الأخيرة وتسليمها للشركة المنتجة مباشرة.
ومن جانبها أعربت الشركة المنتجة، عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التي ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.
يذكر أن عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر،ومحمد العزبي وإبرام سمير، ومي القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads