المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الورزاء يصدر 3 قرارات هامة.. أبرزها العلاوة وضحايا الطائرة المنكوبة

الخميس 23/يونيو/2016 - 09:46 م
طباعة
أصدر المهندس شريف إسماعيل اليوم 3 قرارات هامة، أبرزها زيادة العلاوة الدورية بقانون الخدمة المدنية إلى 7 %، واعتبار ضحايا الطائرة المنكوبة أمواتا، إضافة إلى تخصيص قطع أراض لمشروعات خدمية بالمحافظات.

العلاوة الدورية
وافق مجلس الوزراء على زيادة العلاوة الدورية في مشروع قانون الخدمة المدنية إلى 7% بدلًا من 5%، بعد التوافق على ذلك مع مجلس النواب، بما يسهم في مراعاة الظروف المعيشية للموظفين ومتطلبات الحياة.

وأكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة والبرلمان لديهما الحرص على التنسيق والعمل سويًا من أجل تحقيق مصالح الوطن، واتخاذ كافة القرارات التي تخدم المواطنين وتساهم في تلبية متطلباتهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم.


ضحايا الطائرة المنكوبة
أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يفيد اعتبار المفقودين في حادث سقوط طائرة شركة مصر للطيران القادمة من باريس (الرحلة رقم 804) يوم 19 مايو 2016 أمواتًا.
وجاء القرار بناء على ما عرضه وزير الطيران المدني بعد التحري واستظهار القرائن، التي تشير إلى وفاة المفقودين في حادث طائرة مصر للطيران، والتي سقطت إثر تحطمها في البحر المتوسط، خلال رحلتها بين باريس والقاهرة، وكان على متنها 66 راكبًا من بينهم طاقم الطائرة.

مشروعات خدمية
كما قرر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة بمساحة 7587 مترا مربعا بمدينة قبلى خالد خليفة بمدينة الباويطى بمحافظة الجيزة لصالح هيئة الأبنية التعليمية بالمجان لإقامة مدرسة للتعليم الإعدادي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads