المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوأم مع القطبين.. على كل لون يا باتستا "أحمر ماشى وأبيض شغال"

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 09:39 م
مصطفى جعفر
طباعة
مع كل فترة زمنية تتبدل مشاعر التوأم حسام وإبراهيم حسن، بشأن الأهلي والزمالك، في وقت ما هما عاشقين للأهلي بجنون، ومرة أخرى هما حامى عرين القلعة البيضاء، وتارة أخرى تتغير هذه المشاعر نهائيا.

حسام حسن عاد وأعلن حبه للأهلي بعدما حمل تيشيرت باللون الأحمر في إشارة لفانلة الأهلي-، ليكيد به جماهير الزمالك التي هاجمته خلال مباراة فريقه مع المصري الذي يديره العميد فنيا.

التوأم عندما كان لاعبين بالأهلي لم يكن يتحملان أي شيء يحدث للأهلي من هزيمة أو ظلم تحكيمي أو هجوم على الأحمر، حتى أنهما دخلا فى أزمات عدة وتعرضا للإيقاف كثيرا بسبب هذه الأزمات.

ولكن عندما انتقلا للزمالك كلاعبين، وخلال مباراة الستة الشهيرة بمباراة القمة، وبعد هجوم جماهير الأهلي عليهما، بادلا الجمهور السباب والشتائم في أرضية الملعب، بعد أن توجها للمدرجات، وخرج بعدها حسام ليصرح: "جمهور الأهلي اللى بيشتمنى ده إحنا جبناله بطولات أكتر من صالح سليم اللى مات".

وفى 2009 وخلال مباراة القمة وقت تولى حسام تدريب الزمالك، خرج على كاميرات القنوات الفضائية حاملا "تيشيرت" الزمالك، قبل أن يصرخ: "من النهارده مفيش غير أبيض بس.. وهانكسب أى حد حتى لو كان محظوظ"، ووضع تيشيرت أبيض على الأرض وسجد عليه، فى تصرف أطلق غضب جماهير الأهلي ضده.

وفى 2012 أصدرا تصريحات مستفزة ضد الأهلي، وقت تدريبهما للمصري قبل مواجهتهما بالدوري، ما أشعل الأمور بين جماهير الفريقين وتبادل الشتائم والتهديد بالقتل على فيس بوك، وهو ما كان شرارة لأحداث مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 72 من مشجعي الأهلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads