المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب نهاية الجولات.. فرق لم تذق طعم الهزيمة بالدوريات الأوروبية.. "صلاح و صبحي"خارج القائمة

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 11:47 م
إبراهيم محمد
طباعة
انتهت الجولة السادسة بالدوريات الأربعة الكبري، وهم الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني، كما انتهت الجولة السابعة في الدوري الفرنسي، وشهدت الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا عدد من الفرق التي لم تذق طعم الهزيمة حتي الأن.

أولًا: الدوري الإنجليزي

عقب انتهاء الجولة السادسة من البريميرليج، وقعت جميع الفرق الإنجليزية في فخ الهزيمة، بما فيهم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، الذي وقع في فخ الخسارة بخماسية نظيفة أمام نادي مانشيستر سيتي من قبل، كما وقع ستوك سيتي في الخسارة في مبارتين أخرها مواجهة تشيلسي بالجولة السادسة برباعية نظيفة.

وبذلك يصبح ناديي مانشيستر يونايتد والمان سيتي، اللذان يتصدران جدول الدوري الإنجليزي برصيد16 نقطة، الفرق الهاربة من فخ الهزيمة، بجانب فريق تشيلسي، حيث حقق كل منهما خمسة انتصارات وتعادل واحد.

ثانيًا: الليجا

ينفرد فريق برشلونة الإسباني، جدول ترتيب الليجا، برصيد 18 نقطة، عقب الفوز في 6 مواجهات، دون هزيمة أو تعادل، بينما يعتبر أتلتيكو مدريد ثاني الفرق التي لم تهزم في الدوري الإسباني بأربعة انتصارات وتعادلين، برفقة فالنسيا، بينما ليفانتي خاض خمس مواجهات حتى الآن، مع بقاء بقاء مباراة له غدًا الأثنين.

ثالثًا: الكالتشيو:

يتصدر فريق يوفنتوس الإيطالي، الكالتشيو برفقة نابولي، برصيد18 نقطة، دون هزيمة أو تعادل، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث بـ16 نقطة بعد خمسة انتصارات وتعادل فقط، ويعتبر سامبدوريا الفريق الرابع الذي لم يخسر بثلاثة انتصارات وتعادلين ومباراة مؤجلة أمام روما.

رابعًا: الدوري الألماني

ذاقت كافة فرق الدوري الألماني طعم الخسارة، إلا 3 فرق، دورتموند بالفوز في 5 مواجهات والتعادل في مواجهة واحدة، أمام البايرن فيتصدر بأربعة انتصارات وتعادلين، وهانوفر يحتل المركز الرابع بـ3 انتصارات و 3 تعادلات.

خامسًا: الدوري الفرنسي: 

أما على الصعيد الفرنسي، لم يقع كل من باريس سان جيرمان وبوردو في فخ الخسارة، عقب 7 جولات، حيث حقق سان جيرمان الفوز في 6 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة، أمام بوردو فاز 4 مرات وتعادل في ثلاثة محتلاً المركز الثالث.


وبناءً على ذلك، هناك 15 فريق لم تقع في فخ الخسارة، وهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وليفانتي ويوفنتوس ونابولي وإنتر ميلان وسامبدوريا وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وهانوفر وباريس سان جيرمان وبوردو.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads