المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حظك اليوم" وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 25سبتمبر

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 07:00 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج القوس 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. السعادة فى طريقها إليك
يتميز أصحاب هذا البرج بالطيبة والحنية واستكشاف ما هو جديد، إذا كنت من محبى مطالعة الأبراج، فنقدم لبرج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى إلى جانب توقعات علماء الفلك.

مشاهير هذا البرج: تايلور سويفت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
الأجواء بالعمل ليست مستقرة تلك الأيام وسوف يتفق زملاؤك عليك، حاول أن تكسبهم.



برج القوس على الصعيد العاطفى
هناك مشاكل كبيرة جدًا بينك وبين شريك حياتك وقد تؤدى إلى الانفصال.

برج القوس على الصعيد الصحى
أنت لا تتغذى جيدًا تلك الأيام، لذلك صحتك فى تدهور مستمر.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
الفترة المقبلة سوف تكون من أسعد فترات حياتك من الجانب العاطفى والصحى والمهنى، وسوف تبشر بأخبار سعيدة فى طريقها إليك وتدوم إلى الأبد الفترة السابقة كانت مريرة ومؤلمة لذا السعادة فى طريقها إليك.



حظك اليوم برج الجوزاء 25/9/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة شغل حلو

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء عددًا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، سواء المهنية أو العاطفية أو الصحية، ومن مشاهير برج الجوزاء: أيقونة الإغراء مارلين مونرو.


الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن حياتك المهنية فى طريقها للوصول لأفضل حال، وعليك أن تقوم بتنفيذ مهام عملك على أكمل وجه، وتبرز مهاراتك فى الجانب القيادى، وهو ما سيضيف لك الكثير خلال هذه الفترة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن شريكك سيقدم لك دعوة لحضور لإحدى الحفلات، وهى الخطوة التى تدخل التجديد لحياتك العاطفية، ومنع الملل من التسرب لهذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء
علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يستحق الكثير من الاهتمام خلال هذه الفترة حتى لا تزداد مشاكلك الصحية، ويرجع ذلك للتدخين المستمر وتناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك أن هناك عددا كبيرا من الأخبار الجيدة فى الطريق إليك، وهى التى تبعث الفرحة والتفاؤل فى نفسك، ومن جهة أخرى سيعرض عليك أحد المشروعات التى ستضيف إليك عائدا ماديا جيدا.

حظك اليوم برج الحوت 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عمل شاق اليوم

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بالتفهم، وتقبلهم للأشخاص الآخرين فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: دانيال كريج

على الصعيد المهنى
الانضباط والعمل الشاق أهم ما يميز يومك، العمل الشاق دائمًا يؤتي ثماره، أنت على الطريق الصحيح، ومن الضروري الآن التمسك بهذا المسار.

على الصعيد العاطفى
الوقت ليس مواتيًا للعلاقات الرومانسية، لكن قد يكون الزوجان قادرين على إعادة شحن الرومانسية التى تتلاشى بقليل من الجهد، وقد تشعر بأن الحب يفرض عليك مسئوليات صعبة جدًا، ولكن عليك أن تكون صابرًا ومتسامحًا.



على الصعيد الصحى
ابتعد عن الأصدقاء الذين يدعونك لعادات غذائية ضارة، احتفظ بقوامك بشكل رشيق ولائق.


توقعات علماء الفلك
الفترة المقبلة سوف يكون هناك الكثير من العمل فلا تضيع وقتك فى مسائل تافهة، مفتاح النجاح بالنسبة لك هو تحديد الأولويات.

حظك اليوم برج العذراء 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل بالعمل لن تطول كثيرًا

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

جدير بالذكر أن الممثلة العالمية سلمى حايك من مشاهير برج العذراء.




برج العذراء على الصعيد المهنى
لا تقلق من المشاكل التى تمر بها فى العمل، فهى مثل الذوبعة فى فنجان وسرعان ما تهدأ الأمور.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
لقد حان الوقت لتفتح قلبك لشخص يمثل "وضع خاص" فى حياتك، فهذا الشخص مختلف تمامًا ويتطلب الصدق الكامل والتقرب له بمشاعر صادقة.


على الصعيد الصحى
هناك فرصة لإصابتك ببعض العدوى الجلدية لذلك ينبغى عليك الحفاظ على مواد النظافة الخاصة بك وأدواتك الشخصية، فأنت بحاجة لمستوى عال من النظافة الآن، كما أنك عرضة لحساسية العين الآن.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أخبار جيدة خلال الفترة المقبلة، وإذا كنت تعمل نحو شيء مهم لفترة طويلة، فسوف تؤتى ثمارها اليوم، سوف تستمتع خلال الأيام المقبلة بوقت طيب، ويمكن لك اتخاذ قرار بشأن الشئون المالية التي سوف تستفيدك على المدى الطويل.

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 25/9/2017 على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى.. مكافآت مالية فى انتظارك
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الممثلة العالمية جوليا روبرت.


برج العقرب على الصعيد المهنى
تواصل مع رؤسائك بشكل أكبر وأفضل، وهناك مكافآت سوف تجنيها قريبًا، ويمكنك أن تستثمر فى الممتلكات والمعادن الثمينة جدًا.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
حان الوقت لتتخذ علاقتك العاطفية طريقة واقعية، الوقت مناسب لدراسة مشاعرك واتخاذ إجراءات حاسمة بشأن علاقتك بحيث يمكنك توجيهها إلى الخطوة التالية.

على الصعيد الصحى
سيساعدك شخص ما على التشجيع لاستعادة اللياقة البدنية، سوف تبدأ نظاما غذائيا جديدا أو نمط ممارسة جديدة اليوم، أكثر صحة.



توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
قد يكون هناك بعض التوتر فى العواطف، والسبب يمكن أن يرجع لك، وقد تلوم بعض الأشخاص لعدم إخلاصهم دون النظر بشكل صحيح للأمور ودون أن تحكم بعقلانية.

حظك اليوم برج الميزان 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمع لصوت شريك قلبك ودع الماضى

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين.

برج الميزان على الصعيد المهنى
سوف تتعرض لضائقة مالية ولكن بسيطة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذلك تحتاج إلى تحديد النفقات، وابحث عن فرصة لزيادة دخلك، ويمكن أن يكون اليوم عظيما لأي نوع من المفاوضات التجارية.


برج الميزان على الصعيد العاطفى
لا تتأخر أكثر من ذلك فى الاستماع لشريك حياتك وعليك أن تدرك أن البعض لا يريد صفاء الأجواء فاحذر هؤلاء.

على الصعيد الصحى
سوف تبدأ اليوم مع طفرة من الطاقة الداخلية، ستشعر براحة نفسية أكثر .

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يمكن أن تقوم برحلة قصيرة غير مخطط لها والاستمتاع بكثير من المرح، ويمكنك مسح الخلافات الخاصة بك مع شخص قريب من القلب، هذه الخلافات كانت معلقة لفترة طويلة.

حظك اليوم برج الحمل 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خد بالك من حبيبك

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى المعروف بعصبيته الشديدة، ولكنه رغم ذلك حنون للغاية ومحب للآخرين، ويتميز أيضًا بإخلاصه للعمل وعلى الصعيد العاطفى فهو برج معروف بالغيرة الشديدة، ومن مشاهير برج الحمل الفنان المصرى عمر الشريف.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
خيبات الأمل التى شهدتها فى الأيام القليلة الماضية تصل إلى نهايتها ويمكنك أن تتنفس أخيرًا الهواء النقى وتشعر بالتفاؤل والاسترخاء والراحة، ويمكن أن يكلفك رؤسائك فى العمل بمهمة خاصة نظرًا لثقتهم فى قدرتك على معالجة القضايا بشكل جيد.

برج الحمل على الصعيد العاطفى
فى الأيام القليلة الماضية انشغلت بالقضايا المهنية والعمل وأهملت الأسرة والعلاقة العاطفية، وحان الآن الوقت لتبدأ فى منح هذه الجوانب من الحياة المزيد من الاهتمام وإلا ستواجه مشاكل فى المستقبل.

برج الحمل على الصعيد الصحى
هناك عدد قليل من المفاجآت بانتظارك اليوم على الصعيد الصحى، ولكن لا داعى للقلق ستمر بسلام فقط لو تعاملت مع الأمر بطريقة صحيحة ولجأت للمختصين للحصول على استشارة طبية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
حاول أن تتحلى بالصبر قدر الإمكان، وأن تضع أهدافك الشخصية جانبًا من أجل الالتزام فى علاقتك الشخصية، وحاول أن تتجنب النزاعات وسوء التفاهم مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الأسد 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حالة نفسية تصيبك

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

من مشاهير هذا البرج: تامر حسنى

برج الأسد على الصعيد المهنى
مهنتك هى التى تحدد علاقاتك وتحدد شخصيتك، فمن خلال العمل تعرف من هم الأقربون ومن هم المدبرون للشرور.

برج الأسد على الصعيد العاطفى
أنت شخص عنيد جدًا حتى مع شريك حياتك، لا تعند معه حتى لا ينقلب الأمر عليكما معًا.

برج الأسد على الصعيد الصحى
أنت تزداد فى الوزن جدًا تلك الأيام وعليك أن تحرص على أكلك الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
الفترة المقبلة ربما تكون الأكثر ألمًا حيث إنك سوف تواجه حالة نفسية صعبة لا تستطيع أن تخرج منها إلا بعد فترة طويلة بسبب الأصدقاء أو بسبب شريك الحياه، عليك أن تتخطى تلك الفترة الصعبة وليس بمفردك


حظك اليوم برج الثور 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. زميلك فى ضهرك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل ومن مشاهير برج الثور المغنية العالمية أديل.

برج الثور على الصعيد المهنى

جو من الألفة والمودة يسيطر على محيط عملك اليوم، وتجد دعما معنويا كبيرا من قبل زملائك فى عدد من المهام المنوط بتنفيذها، وتنتهى من عدد من الأعمال المعلقة.

على الصعيد العاطفى
تتلقى دعوة لعشاء رومانسى مع الحبيب وتفصح عن كثير من مشاعرك التى حاولت أن تخفيها من قبل، وعليك أن تستفيد من هذه الفرصة وتتجه نحو خطوات جادة فى العلاقة.

برج الثور على الصعيد الصحى
تحتاج إلى هيكلة العادات الصحية الخاصة بك لأن النتيجة ستكون اعتلال الصحة وسوف يكون من الصعب التعامل مع مشاكلك الصحية المتراكمة.



توقعات علماء الفلك
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يكرس وقته فى قضاء أعمال مهنية، الأمر الذى ينعكس بشكل سلبى على صحته، ويحتاج مولود الثور إلى الاهتمام بأسرته ومشاكلهم فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اظهر مشاعرك

يقدم اليوم السابع أهم التوقعات لمواليد برج السرطان، ويذكر أن كوكب القمر هو المتحكم بهذا البرج، الذى يعطى مواليده صفات التقلّب والرقّة والمزاجية، ومن مشاهير برج السرطان الفنان الأمريكى فان ديزيل

برج السرطان على الصعيد المهنى
قد يكون هناك اختلاف فى الرأى اليوم، والإجهاد يؤثر على صحتك، لذلك تحتاج إلى الاحتفاظ بهدوئك اليوم، وتجنب كل المواجهات المحتملة، وسوف تكون قادرا على الحد بشكل كبير من مستوى التوتر.

برج السرطان على الصعيد العاطفى
يتوقع علماء الفلك أن يكون لديك لقاء رومانسى مع شخص جذاب اليوم، ولكن يبدو أنه منفعل، فلابد أن تحرر نفسك من الحدود العاطفية، فإذا كان يتمتع بشخصية تريد الابتعاد، حاول ألا تكون غيورًا، وقل لنفسك أنه سوف يعود لك فى وقت ما، بمجرد السماح له بتحقيق قيمته الخاصة.

برج السرطان على الصعيد الصحى
تبحث عن شخص ليكون رفيقك فى ممارسة الرياضة، وأنت تعرف هذا الشخص من قبل، ولكن الآن سوف تكتشف أن هناك اهتماما مشتركا، وسوف يؤدى إلى حماس متبادل.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
تقوم بالتخطيط لشىء كبير خلال الأيام القليلة الماضية، أما اليوم فسوف تبدأ فى إدراكه بالضبط، ولكن عودتك إلى الوراء ليس خيارًا جيدًا، وسيكون لديك خطوات مقبلة يجب أن تأخذها بكل ثقة.

حظك اليوم برج الدلو 52/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمتع على قدر المستطاع

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: ماجدة الرومى

على الصعيد المهنى
اليوم مديرك يسعد بك كثيرًا ويحاول أن يعوضك على كل الأيام الماضية التى تعبت فيها وقمت بأكثر من واجبك.

على الصعيد العاطفى
عاطفتك غلابة ولكن عليك أن تحكم عقلك مهما حدث ولا تجعل العاطفة تغلب على التفكير.

على الصعيد الصحى
ستشعر بحكة شديدة فى الحنجرة فيجب عليك أن تزور الطبيب ولا تؤجل الزيارة للغد.

توقعات علماء الفلك لك المرحلة المقبلة
الفترة المقبلة سوف تشاهد الكثير من المفاجآت التى تأتى إليك وستشعر أنك فى فرحة عارمة لا تعرف مصدرها أو سببها ولكن هذا مناسب جدًا لصحتك المزاجية، استمتع على قدر المستطاع.



حظك اليوم برج الجدى 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التخطيط للسفر

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: غادة عادل

برج الجدى على الصعيد المهنى
حافظ على أدائك فى العمل واستمر فى إبهار مديرك، وسوف يعود كل هذا المجهود إليك قريبًا.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
هناك العديد من المشاكل بينك وبين شريكك ولكن عليك أن تتفوق على ما يحاول إثارة تلك المشاكل وعليكما أن تتكاتفا أكثر من ذلك.

برج الجدى على الصعيد الصحى
عليك أن تشرب الماء الكثير وتكثر من تناول العصائر الطازجة حتى تقضى على الأملاح الموجودة داخل جسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى
هناك الكثير من المشاريع التى كنت تؤجلها ستأتى بالتفكير فيها تلك الأيام وسوف تخطط أيضًا للسفر إلى الخارج لتغيير الجو ولعلاج حالتك النفسية التى تسببت فى إحباطك الفترة الماضية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads