المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطوير مستشفي حميات البلينا فى سوهاج

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 11:26 ص
احمد صالح
طباعة
قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه تم عقد جلسات حوارية مجتمعية ميدانية عامة بناحية مركز ومدينة البلينا، وذلك في إطار الإعداد للمشروعات الممولة من قرض البنك الدولي لمحافظة سوهاج، والتي تخدم المواطنين وتعود بالنفع عليهم وإيجاد فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة.
وأوضح المحافظ فى بيان له أن المشروعات المقترح العمل بها بمركز ومدينة البلينا هي " استكمال مشروع الصرف الصحي بالغابات، وتطوير مستشفي الحميات بالبلينا ( بني حميل )"، وقامت وحدة التنفيذ المسئولة عن تنفيذ البرامج بعقد جلسات تشاورية ولقاءات جماهيرية، حيث شارك في الجلسات الحوارية الميدانية الدكتور احمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة والنائب محمود ابو الخير عضو مجلس النواب بالمركز، ونجاة علي مدير وحدة التنمية المحلية بالمحافظة،وممثلي الأملاك والتخطيط والبيئة ومركز المعلومات والوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا. حيث تم عقد الجلسات الحوارية مع مواطني المناطق التي تقع بها المشروعات وقد لاقى ذلك ترحاب شديد من المواطنين.
وأشاد عبد المنعم بمشاركة المواطنين وأبناء المركز في الحوارات التي تمت مؤكدا على أهمية مشاركتهم بآراءهم واسهامهم في التطوير والتنمية كمجتمع مدني، مشيرا أن المشاركين في هذه الجلسات هم ممثلي الوحدات المحلية القروية وجمعيات تنمية المجتمع وممثلي الشباب والمرأة وعمد ومشايخ القرى ومديري الإدارات الخدمية.




من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads