المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد"الجوية السعودية": مصر داعمة ومساندة لأشقائها في مواجهة الإرهاب

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 01:51 م
رامي حسين
طباعة
أشاد اللواء طيار ركن، محمد صالح العتيبي ، قائد القوات الجوية الملكية السعودية، بالجهود المصرية القوية في التعاون للقضاء على الإرهاب، مشيرا إلى دور مصر في دعم وتكاتف الأشقاء لإرساء الاستقرار والأمن لشعوب المنطقة متمنيا للقوات المشاركة النجاح في مثل هذه التدريبات.

جاء ذلك خلال اختتام فعاليات التدريب الجوي المصري السعودي المشترك "فيصل 11" والذي شاركت فيه عناصر من القوات الجوية المصرية وسلاح الجو الملكي السعودي واستمر علي مدار عدة أيام بجمهورية مصر العربية، بحضور الفريق يونس المصري قائد القوات الجوية المصرية واللواء طيار ركن محمد صالح العتيبي قائد القوات الجوية الملكية السعودية.

وأعرب قائد القوات الجوية الملكية السعودية، عن اعتزازه بالتعاون والتنسيق المشترك مع القوات الجوية المصرية والتي حرصت علي توفير كافة الإمكانات من أجل إنجاح المناورة المشتركة وتحقيق الأهداف المخططة لها.
من جانبه الفريق يونس المصري قائد القوات الجوية المصرية، إلى حرص القوات المسلحة على تعزيز التعاون في التدريبات المشتركة بين الدول الشقيقة والصديقة وأن القوات المسلحة حريصة علي تطوير وتحديث القدرات القتالية للقوات الجوية بما يمكنها من حماية ركائز الأمن القومي المصري، مشيرا إلى أن التدريب يعكس المستوي المتميز الذي وصل إليه مستوي التنسيق والعمل المشترك من الجانبين .

كما أكد الفريق يونس المصري علي أهمية التدريبات والمناورات المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة ،والتي تساهم في تبادل الخبرات والوصول إلي أعلي درجات الاستعداد والكفاءة القتالية مقدماً التحية لقائد القوات الجوية الملكية السعودية وجميع العناصر المشاركة في التدريب والى أهمية وحرص مصر والسعودية في التكاتف للقضاء ومحاربة الإرهاب من أجل الحفاظ على التنمية واستقرار منطقة الشرق الأوسط .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads