المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..البدء في تنفيذ الخطه الإستراتيجيه لجامعة بنها

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 02:17 م
منير والي
طباعة
تشهد وحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها نشاطًا كبيرًا مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث تدخل الخطه الإستراتيجيه للجامعه والتي اعتمدت من مجلسها مرحلة التنفيذ الفعلي، وهذا ما تؤكده أنشطة اللجان المختلفه بالوحده.

حيث تعقد لجنة مراجعة الخطط إجتماعات متواصله للإنتهاء من مراجعة الخطه الإستراتيجيه بكليتي الحقوق والتجارة بعد أن انتهت من مراجعة الخطه الاستراتيجيه لكلية التمريض.

كما تقوم لجنة التدريب بالإعداد لأول دوره تدريبيه علي مستوي الجامعه للتعريف بأهداف التخطيط الإستراتيجي وقد تحدد الأربعاء الرابع من اكتوبر المقبل موعدًا لعقد هذه الدوره بالوحده المركزيه للتخطيط الاستراتيجي، وتأتي هذه الدوره ضمن خطة التدريب للعام الدراسي الحالي

كما تتولي لجنة التوعيه وضع جدول زمني للقيام بزيارات لكليات الجامعه للتوعيه بأهمية التخطيط الإستراتيجي للمؤسسات التعليميه.

كما تقوم لجنة البيانات والمعلومات بتجمع كافة البيانات الخاصه بالجامعه لإعداد قاعده موثقه للبيانات حتي يسهل استخدامها في عملية التخطيط الاستراتيجي.

هذا وتعمل لجنة التخطيط والدراسات الإستراتيجية علي معرفة أهم السياسات التي تنتهجها كليات الجامعه للارتقاء بالعمليه التعليميه والبحث العلمي.

يتضح ذلك من خلال الخطط الاستراتيجيه التي تضعها الكليات ويتم اقرارها ومراجعتها من قبل وحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعه، صرح بذلك الدكتور جمال عبدالعزيز مدير الوحده.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads