المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسعار الفاكهة والخضروات بالاقصر

الجمعة 24/يونيو/2016 - 01:32 ص
مرفت البلال
طباعة
شهدت أسواق محافظة الأقصر، الخميس، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، ارتفاعا فى أسعار الخضر والفاكهة، وذلك استمرارا للارتفاع منذ بداية شهر رمضان، حيث ترتفع الأسعار من تجار الجملة بالشادر، لذا يضطر التاجر إلى رفعها حتى لا يتعرض للخسائر، وفق تصريح البائعين بمحافظة الأقصر.
يقول أحمد عبدالوهاب، "35 سنة، تاجر، الأسعار فى زيادة منذ بداية شهر رمضان، سواء بالخضر أو الفاكهة، الامر الذى يعود بالخسارة على البائعين والتجار، حيث يشترونها من الشادر بأسعار مرتفعة، مع عدم إقبال من قبل المواطنين على الشراء.
وتابع يوسف، الأسعار لم تثبت عن سعر، بل تزيد بصفة يومية، خلال رمضان، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم اليوم إلى 4 جنيهات بدلا من 3، بينما ارتفع سعر الخيار إلى 4 جنيهات بدلا من 3 جنيهات.
ووصل اول امس سعر الكيلو والنصف منه إلى 10 جنيه، وأيضا ارتفع سعر الفلفل إلى 5 جنيهات اليوم بجميع أنواعه، بدلا من 3 جنيهات خلال الأيام الماضية، ووصل سعر كيلو البطاطس إلى 4 جنيهات، وكذلك ارتفع سعر كيلو الكوسة إلى 8 جنيهات بدلا من 4، وكذلك الباذنجان إلى 5 جنيه، والجزر إلى 7 جنيه، بدلا من 5.
وقال أحمد أبو بكر " 50 سنة، بائع، أنه ارتفعت أسعار الفاكهة اليوم، عن أمس، وارتفعت ر الزيادة من جنهين إلى 3، حيث وصل سعر كيلو المانجا إلى 8 جنيه، إضافة إلى ارتفاع سعر البطيخ أيضا إلى 7 جنيهات للحجم الأصغر، ويصل الحجم الأكبر منه إلى 20 جنيه، بدلا من 10 فى الأيام الماضية، وكذلك ارتفع سعر كيلو العنب إلى 5 جنيهات، والتفاح إلى 7 جنيهات بدلا من 5، والموز إلى 7 جنيهات بدلا من 5.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads