المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاطل يستعين بنجل شقيقه لقتل مسجل خطر بالقناطر والسبب.. دراجة نارية

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 01:23 م
ساره عبدالله
طباعة
عثر الأهالي بقرية المنصورية على جثة شخص ملقاة بقطعة أرض فضاء بشارع الطابونة، فقاموا بإبلاغ قسم شرطة منشأة القناطر، انتقلت قوة من قسم شرطة منشأة القناطر إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لعاطل يدعى مصطفى رمزي 27 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا آخرها (إيصال أمانة)، يرتدي كامل ملابسه وبه آثار طعنة بالفخذ الأيسر.

تعود الواقعة عندما أراد عاطل التخلص من مسجل خطر لمطالبته له بدفع قيمة دراجة بخارية اشتراها منه، فاتفق مع نجل شقيقه على استدراجه إلى قطعة أرض خلف شركة الكهرباء بمنطقة المنصورية، وسدد له طعنة نافذة بالفخذ الأيسر من الخلف، أودت بحياته، وتخلصا من الجثة بقطعة الأرض التى عثر عليه بها.


توصلت تحريات مباحث شمال أكتوبر إلى وجود خلافات بين المجني عليه وعاطل يدعى "عمر ف."، 26 سنة، السابق اتهامه في 3 قضايا "سلاح"، حيث إنه مدين للمجني عليه بمبلغ 4 آلاف جنيه ثمن دراجة نارية قام بشرائها منه، وتبين أن المتهم ونجل شقيقه "فتحي س."، 29 سنة، اصطحبا المجني عليه إلى قطعة أرض خلف شركة الكهرباء، وطالبه الضحية بسداد المبلغ، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، وأحدث إصابته بمطواة.

تخلص المتهمان من الجثة بدفنها واستولىيا على هاتفه المحمول، وأمكن ضبطهما بأحد الأكمنة، وضبط المحمول والدراجة والمطواة عليها آثار الدماء، وجار التحقيق.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads