المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الاسكندرية : رصد أى عقار مخالف بالمدينة وإزالتة فورا

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 02:54 م
أية محمد
طباعة


وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية رؤساء الاحياء بضرورة إتخاذ الأجراءات القانونية حيال اى عقار مخالف
جاء ذلك خلال أجتماعة مع قيادات المحاظة للتصدى لظاهرة البناء المخالف والوقوف على أهم العقبات التي تواجه الجهات المختصة لتنفيذ قرارات الإزالة لمواجهة ظاهرة المبانى المخالفة ومحاربتها من المهد، وذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء نائل رشاد حكمدار أمن الإسكندرية نائبا عن مدير الأمن، واللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية.

وطالب سلطان جميع الجهات المختصة بالعمل على مدار الساعة لرصد أى محاولات للبناء المخالف في المهد،وتكثيف حملات المراقبة الدورية علي مستوي قطاعات الأحياء لمحاربة أي محاولة للشروع في البناء المخالف ومصادرة المعدات وإزالته في الفور.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بإنشاء وحدة متخصصة للإزالة تضم أفراد من الشرطة داخل كل حي وذلك لتسريع إجراءات تنفيذ إزالة المباني المخالفة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بحصر قرارات الإزالة التي تم تنفيذها خلال السنة الحالية، كما شدد عليهم بمتابعة الإزالات التي تم تنفيذها بالفعل والتأكد من عدم معاودة المخالفة مرة أخرى في القرارات المنفذة، مؤكدا على أننا نهدف إلى زيادة تنفيذ قرارات إزالة المخالفات من المهد، بالإضافة إلى تنفيذ القرارات للمباني المخالفة.

وأستمع سلطان لرؤساء الأحياء وتعرف عن قرب للعقبات التي تواجهم فى تنفيذ قرارات الإزالة للمباني المخالفة كلا فى منطقتة وطالبهم بالتنفيذ الفورى لكافة الأزالات ، وأستمع الى الاقتراحات الواجب مراعاتها خلال تنفيذ حملات الإزالة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads