المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هؤلاء الفنانين وضعوا أحفادهم على سلم الشهرة

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 04:13 م
أية أحمد
طباعة
أحدث ظهور حفيد الفنان محمود حميدة أمس في مهرجان الجونة ضجة على مواقع السوشيال ميديا حول تساؤلات عن دخوله عالم التمثيل الفترة المقبلة ليضعه جده النجم الكبير على أول درجات سلم الشهرة،وفي هذا التقرير نستعرض أشهر الفنانين الذين وضعوا بصمات في عالم الفن وهم أحفاد لفنانين كبار:

حسن حفيد الفنان محمود حميدة
خطف الطفل حسن حفيد الفنان محمود حميدة الأضواء أمس الاثنين على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة حيث ظهر برفقة جده مما جعل كثير من الفنانين والجمهور يلتقطون صور برفقته،فهل يصبح هذا مؤشر لدخوله عالم الفن.

إسماعيل حفيد محمود الجندي
ظهر الطفل حفيد الفنان محمود الجندي في إحدى حلقات مسلسل نيللي وشريهان كضيف شرف وكان يجمعه حوار بالفنان أحمد فهمي الذي كان ضيف شرف أيضا في تلك الحلقة.

يحيى حفيد الفنان يحيى الفخراني
ظهر الفنان يحيى الفخراني برفقة حفيده يحيى في أكثر من مناسبة عامة ويعد يحيى الصغير هو أبن المخرج شادي الفخراني الذي قدم لوالده أعمال فنية من بينها الخواجة عبد القادر.

لارا حفيدة شريف منير
دائما ما يحرض الفنان شريف منير على اصطحاب أبنته أسما وحفيدته لارا برفقته على السجادة الحمراء لأي مهرجان يتم تكريمه به وكان أخر ظهور له برفقة لارا حفيدته في مهرجان الجونة.

محمود حفيد محمود السعدني
دائما ما ينشر الفنان أحمد السعدني صورته برفقة أبنه محمود عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي ما يلفت جمهوره ومتابعيه.


مجدي مليكة أحفاد هاني شاكر
يحرص دائما الفنان هاني شاكر على اصطحاب أحفاده مليكة ومجدي معه في المناسبات والحفلات ودائما ما يقوم بالتقاط الصور برفقتهكا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads