المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على دوتموند بثلاثية ويتصدر مجموعته

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 10:35 م
إبراهيم محمد- بسنتي ناجي
طباعة

انتهى لقاء ريال مدريد الإسباني و بروسيا دوتموند الألماني، بفوز الملكي بثلاثة أهداف  مقابل هدف، في المباراة التي جمعت  بينهما اليوم على ملعب ” سينجال ادونا” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا.


نجح لاعبو ريال مدريد في الضغط على لاعبي دورتموند الألماني وسيطروا على أول 15 دقيقة من المباراة، جتى نجح دانيل كارفاخال في تهديد مرمي بروسيا بعدما قام بتسدي كرة قوية مرت بين القائمين في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، ، وترجموا لاعبو الملكي هذه السيطرة إلى هدف أول عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 17 من عمر المباراة،  على الجانب الاخر لم ينجح لاعبو دورتموند في تهديد صريح لمرمي ريال مدريد ربما عن طريق اللاعب إمبريك اوباميونج في تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن وذلك في أخر لحظات الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيراً ، وظل لاعبو ريال مدريد في السيطرة على مجريات الشوط  حتى نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني للملكي بالدقيقة   50  ، قبل أن يتعادل اللاعب  أوبامينج لدورتموند في الدقيقة 54  ، ولكن سرعان ما عاد البرتغالي  رونالدو لتسجيل هدف الفوز للمرنجي بتسجيل الهدف الثالث للملكي في الدقيقة  79  من عمر اللقاء.


وبهذا الفوز رفع  ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط متصدراً جدول المجموعة،  بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الثالث بدون رصيد.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads