المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: يطالب بعرض"المثليين الجنسيين" علي الطب النفسي

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 04:51 ص
فتحي المصري
طباعة
طالب النائب عبد الكريم زكريا، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، بعرض مجموعة الشباب التى رفعت علم "المثليين الجنسيين" على الطب النفسى لمعالجتهم إن كانوا يعانون من مرض بعينه، وفى حالة عدم وجود بوادر مرضية لابد من معاقبتهم وفقًا للقانون مع ضرورة تغليظ العقوبة منعًا لتشويه صورة الدولة المصرية وحضارة الـ7 آلاف عام.



وطالب عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، فى تصريحات له، بتوقيع العقوبة على كل من يشوه صورة الدولة المصرية بمثل هذه الأفعال المشينة التى تنال من الحضارة المصرية، معلنًا تقدمه بمشروع قانون لتغليظ العقوبة إن لم يكن هناك عقوبة كافية لردع أمثال هؤلاء فى القانون الحالى، قائلاً: عاداتنا وتقاليدنا ودولتنا ترفض هذه الأفعال القذرة.



ولفت زكريا، إلى أن كل الأديان السماوية ترفض هذه الأفعال والإنسان العاقل أيضًا يرفض هذه الممارسات وما ينادى به هؤلاء الأشخاص، ولذلك وجب عرض هؤلاء على الطب لمعرفة إن كانوا مرضى أو يشوهون الصورة العامة.


وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين، داخل حفل فرقة مشروع ليلى، الذى أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads