المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. البلاستيك يواجه الاتصالات فى الدور التمهيدي الأول لكأس مصر

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 08:50 ص
جمال عقل
طباعة
يواجه الفريق الأول للكرة بنادى البلاستيك، بقيادة تامر عبد الخالق ،نظيره فريق المصرية للاتصالات بقيادة هانى العقبى ، فى تمام الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم الأربعاء ، فى المباراة التى تجمعهما على الإتصالات بالمعادى ، فى إطار منافسات الدور التمهيدي الأول لكأس مصر .

حيث أعلن كلا الفريقين جاهزيتهما ، لخوض أولى مباريات الكأس بعد أن قدموا عرضا طيبا فى بداية الدورى ، حيث تغلب فريق المصرية على المرج بنتيجة هدفين دون رد يوم السبت الماضى على ملعب الإتصالات كما تعادل البلاستيك مع العبور بهدف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب المطرية ، فى أولى جولات دورى القسم الثالث مجموعة القاهرة.

ومن المفارقات أن فريق البلاستيك ، يلعب أمام المصرية للإتصالات فى الكأس اليوم الأربعاء أما المصرية للإتصالات ، فسيحل ضيفا على البلاستيك يوم الأحد القادم فى الجولة الثانية من مسابقة القسم الثالث .

ومن جانبه أكد تامر عبد الخالق المدير الفنى للبلاستيك ،على جاهزية جميع اللاعبين لمباراتى الكأس والدورى اليوم الأربعاء والأحد القادم ، مشيرا إلى أنه قام بتدريب اللاعبين على الكور الثابتة ، وبعض الجمل التكتيكية والضربات الترجيحية وأطمئن على جميع اللاعبين بدنيا وتكتيكيا .

وأشاد الجهاز الفنى باللاعبين أثناء التدريبات والتقسيمة التى أجراها بينهم داخل الملعب والجميع ظهر بمستوى طيب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads