المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 11:40 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

تختتم اليوم, الأربعاء, مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا, والتي أفتتح مبارياتها أمس الثلاثاء , تقام جميع المواجهات في التاسعة إلا ربع مساءً.

 

حيث يواجه نادي روما الإيطالي نظيره كارباكا، في اللقاء الذي سوف سيقام على أرضية ملعب " توفيق باكهراموف " .

 

ويحتل فريق روما المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد ثالثاً , في حين ياتي فريق كارباكا في المركز الرابع بدون نقاط , ويتصدر تشيلسي المجموعة برصيد 3 نقاط .

 

ويسعي روما للفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة الرابعة وتصدر المجموعة، في انتظار نتيجة تشيلسي وأتلتيكو مدريد.

 

وعلي أرضية ملعب " حديقة الأمراء “, يستضيف باريس سان جيرمان, نظيرة بايرن ميونخ, في مواجهة قوية , وقبل هذا اللقاء بين الفريقين , يحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد , ويأتي أندرلخت وسيلتك في المركزين الثالث والرابع دون نقاط .

 

وفي مواجهة عنوانه "لابديل عن الفوز" يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني نظيرة تشيلسي الإنجليزي , على أرضية ملعب " واندا ميتروبوليتانو " .

 

 ويحتل فريق تشيلسي صدارة المجموعة الثالث برصيد 3 نقاط , في حين يأتي فريق روما في المركز الثاني برصيد نقطة , ثم يأتي أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد نقطة , ثم يأتي كارباكا اغدام رابعاً بدون أي نقاط .

 

وفي مواجهة إسبانية يستضيف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي, برشلونة الإسباني, على أرضية ملعب " خوسيه الفالادي, حيث يحتل برشلونة صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط , في حين يأتي فريق سبورتينج في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضاً , ثم يأتي أوليمبياكوس في المركز الثالث , وفريق يوفنتوس رابعاً بدون نقاط.

 

وفي المجموعة الأولي  يستضيف فريق سسكا موسكو الروسي , نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي , على أرضية ملعب " أرينا خيمكي "  حيث  يحتل فريق مانشستر يونايتد صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط , في حين يأتي فريق سسكا موسكو ثانياً بنفس الرصيد , ثم يأتي فريقي بنفيكا وبازل في المركزين الثالث والرابع بدون أي نقطة .


ويستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي , نظيرة أوليمبياكوس اليوناني , ملعب " يوفنتوس آرينا “, في إطار مباريات المجموعة الرابعة.

 

و يحتل فريق برشلونة صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط , في حين يأتي فريق سبورتينج في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضاً , ثم يأتي أوليمبياكوس في المركز الثالث , وفريق يوفنتوس رابعاً بدون نقاط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads