المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط "سحرة الدولارات" في القاهرة

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 12:57 م
عمار محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بحجة قدرتهم على تحويل الأوراق إلى الدولارات باستخدام مواد كيميائية، وذلك بعد ورود معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن 4 عاطلين استولوا على أموال بعض المواطنين.

والمتهمون كل من: إبراهيم محمد، أشرف فهمي، عيد رمضان، عبد العزيز حسن، تخصصوا في نشاط إجرامي في النصب على المواطنين بأسلوب "توليد الدولارات" عقب إيهامهم بقدرتهم علي تحويل الأوراق إلى الدولارات باستخدام مواد كيمائية، واتخاذهم من الشقة سكن المتهم الأول مكانًا لاستدراج ضحاياهم والاستيلاء على أموالهم.

وأسفر أحد الأكمنة في أماكن ترددهم، عن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم "أ د ج 1197" ماركة كيا سيراتو سوداء اللون "ملك وقيادة الثالث"، وعثر داخل السيارة على كمية من الكراتين بداخلها ورق أسود اللون يشبه للعملة الأجنبية فئة الدولار الأمريكي داخل غلاف مدون عليه عبارات باللغة الأجنبية.

كما عثر على زجاجة بداخلها سائل غير معلوم يتم استخدامه كأحد وسائل النصب والاحتيال على المواطنين، ومبلغ مالي 20 ألف جنيه.

واعترف المتهمون بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وأيدوها بالنصب على المواطنين باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطهم الإجرامي، فتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads