المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. اتحاد الكرة يجهز بديل كوبر

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 06:48 م
إبراهيم محمد
طباعة

رشح بعض أعضاء اتحاد الكرة اسم حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي لخلافة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر حال رحيله بعد التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

اتحاد الكرة يجهز خليفة كوبر

وطرح اسم حسام البدري على مائدة أعضاء اتحاد الكرة وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد من منطلق أن البدري يسير بخطى ثابتة مع الأهلي في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.


ويسعى أعضاء الجبلاية لتجهيز خليفة كوبر تحسبًا لاحتمالات رحيله بعد العروض الخارجية التي انهالت عليه رغم أن هاني أبوريدة رفض فكرة مناقشتها حتى لا تؤثر على تركيز الجهاز الفني للفراعنة واللاعبين.

ويستعد منتخب مصر لمباراة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويتصدر المنتخب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا ثم غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويأمل الفراعنة في تحقيق الفوز على الكونغو في الجولة الخامسة على أمل أن تتعثر أوغندا أمام غانا ليتأهل الفراعنة بشكل رسمي للمونديال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads