المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يكشف المساعي "القذرة" لخراب مصر.. "رباعي" الإخوان يقودون جبهة التضامن ضد السيسي

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 08:06 م
آية محمد
طباعة
الخراب والدمار وعرقلة أي جهود إصلاحية عنوانهم، فبعد أن حرضوا على المظاهرات والخراب منذ 25 يناير 2011 مستغلين الشباب في ذلك، حاولوا في الأيام الماضية العودة من جديد عن طريق ما يسمى بـ"جبهة التضامن"، تلك الجبهة التي تهدف لعرقلة الجهود الإصلاحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح دول خارجية وجماعات إرهابية، إنهم ممدوح حمزة، ممول 6 إبريل وداعمهم الأول، ومعصوم مرزوق، الشريك الوفي لـ"حمدين صباحي"، وعمار علي حسن، صديق قطر، وحسن نافعة، المحب لجماعة الإخوان الإرهابية.

كل من الأربع شخصيات السابقين له دور محدد فيما يسمى بجبهة التضامن، وبينما يختلف هذا الدور المحدد للأربع شخصيات، إلا أنه يتفق على تخريب مصر، وتشويه صورتها في الخارج، والعمل على إرجاع جماعة الإخوان الإرهابية للعمل السياسي من جديد.

ممدوح حمزة
ممدوح حمزة هو ممول جبهة التضامن، كما كان من قبل ممول لحركة 6 إبريل التي منذ إنشائها عملت على خراب مصر، وكان حمزة قد وفر للحركة الفيلا الخاصة به بمنطقة السيدة زينب، ووفر لأعضائها الأموال التي من خلالها يتفرغ الشباب من العمل في مقابل رواتب تدفع يوميا من أجل الخراب.

معصوم مرزوق
معصوم هو الشريك الوفي لحمدين صباحي زعيم التيار الشعبي المعروف اتجاهه السياسي وحبه لجماعة الإخوان وتمني أعضائه عودتهم من جديد للسياسة.

معصوم يتواجد باستمرار في منزل محمد عبد القدوس للتواصل مع القيادات الإخوانية لاستغلال الجبهة في دعم مرشح ضد السيسي في انتخابات الرئاسة المقررة في 2018.

عمار علي حسن
دور عمار هو التواصل مع قطر وتم ذلك منذ حصوله على جائزة كتارا للرواية الممولة قطريا، والدور هو أن يدعو لعدم انتخاب الرئيس.

حسن نافعة
مندوب الاتصال بين جبهة التضامن والإخوان في تركيا بعد لقائه قيادات الإخوان عدة مرات في اسطنبول وظهوره في قناة الشرق الإخوانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads