المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلام إسنا ينفى توقيع الزامك على شيكات ويتمسك به في القيادة الفنية

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 10:58 م
حسن محمد
طباعة
نفى أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي السلام بإسنا ما نشر في إحدى المواقع الالكترونية باصطحاب مسئولي مجلس إدارة نادي السلام المدير الفني للفريق حمادة الزامك إلى مكتب أحد المحامين بمدينة إسنا للحصول على توقيعه على شيكات بمبلغ 300 ألف جنيه كان قد حصل عليها عند توليه المهمة بداعي التعاقد مع رعاة للفريق في الموسم الحالي بالدوري الممتاز ب ولم يتم ذلك حتى الآن. 

وأكد أحمد حسن رئيس نادي السلام بإسنا في تصريحات خاصة لـ "المواطن" بأنه لا صحة لما يتردد في الأوساط الرياضية من نشر أخبار كاذبة تسيء لسمعة المدير الفني والنادي معا مشيرًا إلى أن النادي يتعرض لحملة شرسة وممنهجة من أعداء النجاح الذين لا يريدون للنادي التقدم من أجل زعزعة الاستقرار الفني والإداري الذي يشهده النادي خاصة بعد صعوده للقسم الثاني .

وأضاف أحمد حسن رئيس نادي السلام بإسنا بأن حمادة الزامك المدير الفني يقود تدريبات الفريق اليومية بشكل منتظم ولم يتم اصطحابه لمكتب أحد المحامين للتوقيع على شيكات بمبلغ 300 ألف جنيه كما نشر وأن ما يتردد فى الأوساط الرياضية ما هو إلا إشاعات وأكاذيب مغرضة هدفها تشويه الصورة العامة للنادي بشكل يسيء للمجلس الحالي وأن ما يحدث لا يمت لأخلاق الصعيد بصلة ولن يزيدنا إلا قوة وصلابة .

وأشار حسن إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجى الإشاعات والأخبار الكاذبة التي تسيء للنادي مؤكدا تمسكه بالمدير الفني حمادة الزامك في تدريب الفريق لافتاً بأن حرب الإشاعات بدأت بخبر هروبه في "توكتوك " عقب مباراة كيما أسوان وخسارة الفريق بهدفين مقابل هدف .

وطالب حسن جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بتحري الدقة في الكتابة والرجوع للمسئولين عن النادي بدلا من الاعتماد على مروجي الإشاعات والمتربصين من أعداء النجاح الذين لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads