المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استبعاد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية من منصبها

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 11:19 م
منير والي
طباعة
أصدر الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، قرارا بنقل الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية إلي ديوان عام الوزارة وتعيين الدكتور ماهر محمد عثمان مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بالإسكندرية بدلا منها.

ومن جانبه أكد أسامة شرشر عضو مجلس النواب،أنه يسعى مع عدد من نواب محافظة المنوفية وهم النائب صابر عبد القوى والنائب محمود الخشن والدكتورة سماح سعد والدكتورة شيرين عبد العزيز والنائب سامى المشد للتواصل مع رئيس الوزراء ووزير الصحة لسحب القرار واستمرارها فى منصبها وذلك لما قدمته من انجازات على أرض الواقع فى المحافظة ومشهود لها من كافة العاملين بالصحة بالكفاءة والإخلاص.

فيما سادت حالة من الاستياء بين العاملين بمديرية الصحة بالمحافظة لنقل الدكتورة هناء سرور وقاموا عدد من العاملين بارسال فاكسات عاجلة لوزير الصحة يطالبون فيه بإستمرار سرور فى منصبها والتراجع عن القرار.

وأكد مصدر بديوان محافظة المنوفية، أن خلافات وكيل وزارة الصحة مع محافظ المنوفية كان السبب وراء نقلها من محافظة المنوفية حيث نشب خلاف سابق وقدمت سرور استقالتها لوزير الصحة والذي رفض تنفيذ الاستقالة وقتها حتي يتم تهدئة الأمور وتم نقلها لديوان الوزارة.

الجدير بالذكر أن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قام بجولة مفاجئة مساء أمس الثلاثاء على المستشفيات والوحدات الصحية بدأت في تمام الساعة 12.30صباحا واستمرت حتى الساعة 4.10 فجرا، رافقه خلالها فرق من التفتيش والمتابعة بالمحافظة وابدى استيائه من إغلاق الوحدة الصحية ببخاتى والوحدة الصحية بكفر طنبدى بشبين الكوم وأمر بإحالة المسئولين عنهما للتحقيق على الرغم من أنهما ليسوا فى قائمة الوحدات الصحية التى تعمل لمدة 24 ساعة حسب خطة الوزارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads