المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذئاب الجبل تطارد الصدارة أمام النصر فى استاد القاهرة

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 08:39 ص
مصطفي جعفر
طباعة
يحل فريق المقاولون العرب ضيفا ثقيلا على نظيره النصر، فى إستاد القاهرة، فى الثالثة عصر اليوم الخميس، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويبحث النصر، بقيادة المدير الفنى سيد عيد، عن تحقيق الفوز الأول، فى ظل المعنويات المرتفعة التى اكتسبها الفريق بعد التعادل مع سموحة، وللتأكيد على تصريحات مسؤوليه بأنه سيقاتل من أجل البقاء فى بطولة الممتاز، ودخل الفريق معسكرا مغلقا، قبل المباراة، حرص خلاله المدرب على علاج السلبيات، وكشف مواطن القوة بالمقاولون واستغلال نقاط الضعف فى دفاعاته.

وأصبحت صفوف الفريق مكتملة، بعد عودة الثلاثى محمد عبدالسلام وأحمد حسين وعمار حمدى من الإصابة، إضافة إلى وصول البطاقة الدولية للبوركينى إسماعيل يونجو، لاعب الوسط المدافع.

ويسعى ذئاب الجبل بقيادة المدير الفنى محمد عودة، لمواصلة العروض القوية، منذ انطلاق المسابقة وتحقيق الفوز الثالث من أجل البقاء على القمة، وكذلك الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، الذى قدم عروضا قوية منذ بداية المسابقة، وظهر لاعبوه فى مستويات مميزة.

ويحل المقاولون العرب ثانيا فى الترتيب برصيد 7 نقاط، متأخرا بنقطة وحيدة عن الإنتاج الحربى المتصدر بـ8 نقاط، فيما يأتى النصر فى المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads