المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم أمينة رزق وهاني شاكر.. نجوم برعوا في صناعة النكد

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 01:52 م
نورا عبد العظيم
طباعة
كثيرا هم من عرفوا بأنهم صناع السعادة من خلال الفن، ولكن صناع النكد لازالوا يتنافسون على هذا اللقب بجدارة، ولعل هذا التقرير يرصد أكثر هؤلاء حرصا على تنكيد الناس، ومع ذلك لم يخسروا حبهم والبحث عنهم.

نيلي كريم..
تصدرت نيللي كريم المركز الأول في النكد على جمهورها، من خلال الدراما الرمضانية، بدرجة تجعلها تعترف أنها أسهل ما يمكنها فعله هو البكاء دون مجهود، كما أنها صرحت بالمشاركة في مسلسلات رمضان 2018 بقول: " أومال مين هينكد على الناس"، ودائما تذكر هذا مع متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي، وتفتخر بما تقدمه، والأغرب أن الجمهور هو من يبحث عن أعمالها المنكدة.

عبلة كامل..
كثيرا ما تتصدر صور عبلة كامل برغم أنها من صناع الكوميديا إلا أنها تأخذ لقب الأم المهمومة التي تنكد على زوجها وأولادها، فكل الأعياد يأتي رواد التواصل الاجتماعي بصور عبلة كامل التي تضع يدها على وجهها وتجلس حزينة بأنهم يشبهوها في مثل هذه الصورة، وكذلك عند فقدان نجلها أحمد سمير في فيلم عودة الندلة وكم الحزن والقهر التي شاركت به جمهورها، ومع ذلك تظل الأم المفضلة لدى الجمهور.

أمينة رزق..
أمينة التي نالت كم الإهانة من سي السيد، فماذا تنتظر منها غير النكد وهو الحال الذي يوصف بفتيات العصر حالهم بعد الزواج، وأن الرجال سبب نكد النساء دائما، وتظل أمينة رزق بعد كل هذه السنوات واحدة من صناع النكد في الحياة الفنية.

محمد محيى..
وأخيرا وصلنا إلى أحد الرجال من المشاهير بعد 3 من نساء النكد، حيث يعد "محيى" رجل الأغنية الحزينة الأول على مستوى العالم العربي، والذي أسر جيل الشباب بغنائه ووسامته، إلا أنه يصر على قول: "والله هحزنهم"، ويتضح هذا من كل ألبوماته الفنية في عالم الغناء.

هاني شاكر..
أمير الأغنية العربية وأمير النكد العربي أيضًا بأغانيه الحزينة، إلا أنه لم يكن كذلك في حياته الشخصية كما ظهر في برنامج "أبلة فاهيتا"، وكانت المفاجأة أنه الشخصية المرحة، ولكنه برع وتألق في هذا اللون الدرامي الشجين في الغناء.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads