المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. سقوط أكثر من 5000 مواطن من بطاقات التموين بالبحر الأحمر

الجمعة 24/يونيو/2016 - 12:56 م
احمد الشيخ تصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
تضرر عدد من مواطنى مدينة الغردقة الذين تجاوز عددهم 5331 فرد، من سقوط أسماؤهم من قيد بطاقات التموين الخاصة بأفراد الأسرة الواحدة، بعد حذف بعض الأسماء دون سبب واضح.

وقال خالد محمود من أهالى الغردقة المتضررين: "ذهبت لكى أصرف حصتى المقررة فى التموين، وجدت اننا فرد واحد فى حين اننا 6 افراد، وقمنا بصرفهم الشهر الماضى بما فيهم فرق نقاط الخبز، واخبرتنى الموظفة أن تلك المشكلة فى ادارة التموين التى قررت إسقاط اسمك من سيستم الوزارة".
وشكا عدد من أهالى الغردقة من تكرار نفس المشكلة بسقوط اسمهم من بطاقات حصة التموين.

على جانب آخر، قال ربيع اسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، إننا تلقينا اخطارا من شركة سمارت المتولية مهام بطاقات التموين تفيد بايقاف 5131 فرد من بطاقات التموين، وبالكشف على البطاقات تبين بالفعل ذلك، وقمنا بابلاغ الوزارة والانتاج الحربى التى تدرج البيانات، وافادوا ان على المواطنين المخصوم منهم افراد التقدم باستمارات مرفق بها الاوراق والمستندات الخاصة بهم، وينتظروا التعديل الجارى على البطاقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads