المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 3011 محضرًا في حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع المنصورة

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 04:16 م
احمد عبدالله
طباعة
شنت إدارة شرطة المرافق بمحافظة الدقهلية، بقيادة العقيد حسام حامد، مدير إدارة شرطة المرافق، بالتعاون مع رجال القوات المسلحة وقوة من قسم أول المنصورة، اليوم الخميس، بالتعاون مع مقسم أول المنصورة ورئاسة غرب المنصورة، برئاسة منال الغندور، رئيسه الحى، لإزالة المخالفات والتعديات على الطريق العام، والإشغالات من فتح 45 شارعا من بينهم 5 شوارع رئيسية بالمنصورة.

ترأس الحملة العقيد حسام حامد، مدير إدارة شرطة المرافق، والرائد خالد دويدار، رئيس مباحث شرطة المرافق، والرائد أمير الطنبولى، وكيل قسم شرطة المرافق، والعقيد حسام الجداوى مأمور قسم أول المنصورة، وقوة مرافقة لهم، من الأمناء والأفراد، وقوة من رئاسة غرب المنصورة.

قامت الحملة برفع تعديات على الأرصفة والكراسي خارج المقاهي بشوارع الخوجات والعباسي وبورسعيد والسلخانه والشيخ حسانين والجلاء والتي يطلق عليها الشوارع التجارية "عش الدبابير".

وأسفرت جهود الحملة، عن تحرير 3011 محضرا، تنوعت بين عدم حمل شهادة صحية، وعدم وجود ترخيص، وإدارة منشأة مخالفة، وأودعت المضبوطات في مخازن رئاسة حى غرب المنصورة، وتم فتح 5 شوارع رئيسية وأكثر من 40 شارعا جانبيا كانت مغلقة بسبب التعديات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads