المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكونات طبيعية لـ "ماسكات" تغذية بشرتك

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 11:56 م
داليا محمد
طباعة
عند شفاء أي جرحٍ كان فإنّه يتحول في نهاية المطاف إلى حفرة أو ندبة، والحفر بالوجه تأتي بأشكال عديدة ولأسباب مختلفة، فكثيرًا ما تشكو النساء من ندوب الوجه وبثور وحفر، ما يجعلهن يبحثن عن طرق طبيعية لإزالتها.

إليكِ قائمة من المكونات الطبيعية لتصنعي منها “ماسكات” لتغذية بشرتكِ وعلاجها:

– زيت الزيتون:

امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ربع ملعقة صغيرة من الملح، وافركي وجهكِ بالمزيج، ومن ثم اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر، وبعد هذا ضعي طبقة رقيقة من زيت الزيتون.

– الليمون:

إن كنتِ تعانين من تبقعات في الجلد وحفر، فالليمون مثالي في حالتكِ؛ إذ يعمل على تصفية بشرتكِ كما يشدّها. اشطفي وجهكِ بنصف ليمونة معصورة مع نقاط من ماء الورد.

– بيكربونات الصودا:

بيكربونات الصودا من المكونات المثالية. لذا، امزجي ملعقة صغيرة منها مع ملعقة كبيرة من ماء الورد. افركي وجهكِ بالمزيج، وأبقيه على وجهكِ عشر دقائق، ومن ثم اشطفيه بالماء البارد.

– السكر البني:

امزجي ملعقة كبيرة من السكر البني مع ملعقتين من زيت جوز الهند، وافركي وجهكِ به؛ لعمل “سكراب” طبيعي، ومن ثم اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر فالبارد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads