المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أل عثمان 33 سنة من النجاحات داخل جدران الإسماعيلي

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 06:34 م
أحمد عادل
طباعة
فاز إبراهيم عثمان برئاسة نادي الإسماعيلي بالتزكية، بعد عدم ترشح أحد ضده في انتخابات النادي، ليفوز بها بالتزكية، للمرة الثانية على التوالي.

بهذا النجاح يستعرض "المواطن" إنجازات و نجاح أل عثمان مع الإسماعيلي منذ توليهم رئاسة النادي.

وللدراويش مع العثمانيين تاريخ طويل من الإنجازات حتى أصبحا متلازمين سويًا ودائمًا وأبدًا جمهور الإسماعيلي يحن للعثمانيين ولما لا فأول إنجاز حقيقي للدراويش كان في عهد العثمانيين وآخر إنجاز تحقق أيضًا.

فحصل الإسماعيلي علي بطولة الدوري الأول له في تاريخه موسم 67 بجانب إنجاز البطولة الأولى لمصر في أفريقيا هي التي حصل عليها نادي الاسماعيلي موسم 69-70 بعد الفوز على نادي الانجلبير "مازيمبي الكنغولي حاليا" 3-1بهدفي علي أبو جريشة والسيد عبد الرازق وكان رئيس النادي وقتها المهندس عثمان أحمد عثمان والذي تولى رئاسة النادي واقتربت فترة رئاسته من ربع قرن حيث استمر رئيساً من 1963- وحتى1988.

ثم جاء تعيين المهندس إسماعيل عثمان رئيسًا للنادي الإسماعيلي عام 1997 ليشهد الإسماعيلي معه أفضل مراحله على الإطلاق فقد استطاع تحقيق الفوز بكأس مصر مرتين 1997 و2000 وتوجها بالفوز بالدوري أيضا في أروع مواسم الدوري المصري منذ انطلاقه.

حيث فاز به الإسماعيلي بلا هزيمة بعد مباراة تاريخية أمام النادي الأهلي في القاهرة اختيرت بعدها مباراة القرن في الكرة المصرية وانتهت 4-4، حيث استمر إسماعيل عثمان رئيسًا من 1997 وحتي 2005 لأخر ظهور للعثمانيين في الإسماعيلية قبل العودة مجددًا بقرار من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في 31 أغسطس 2016 بتعيين إبراهيم عثمان رئيسًا مؤقتا لمدة عام قبل حصوله علي رئاسة الإسماعيلى بالتزكية حتي عام 2021.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads