المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السلام بإسنا يواجه التعدين بالقدامى والناشئين بعد إضراب الصفقات الجديدة

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 09:22 م
جمال عقل
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي السلام ، بإسنا برئاسة أحمد حسن ،مشاركة لاعبي الفريق الأول القدامى، والناشئين المصعدين للفريق الأول، وذلك بعد إضراب الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها فى فترة الانتقالات الصيفية ، وامتناعهم من المشاركة في التدريبات والمباريات ، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية عن الفترة الماضية . 

وقال أحمد حسن رئيس نادي السلام بإسنا أن النادي يمر بأزمة مالية طاحنة ونحتاج لدعم مالى كبير لحل أزمة اللاعبين المغتربين مشيرا إلى أن ما فعلوه خارج عن إرادتهم لأنهم مسئولين عن أسر والتزامات أسرية ونسعى بشتى الطرق لحل الأزمة .

وأضاف حسن بأن قائمة الفريق التى تواجه التعدين غدا تضم كلا منأسامة ماهر، ومحمد العزب، حراس مرمى، محمود الهواري، محمد قاسم، محمد الشندي، خط الدفاع، محمود شيكا، ظهير أيسر، ورمضان روميو، ظهير أيمن، هشام سلامة، وفهد إسماعيل، خط وسط، وخالد الشلني.

ومن الناشئين الصاعدين للفريق الأول هم” محمد حسن، مصطفي باهي، الصافي، محمد عبدالمنعم، ومحمد خضراوي، وهو لاعب سوبر من الفريق الأول للفيوم، ولعب بناشئين طلائع الجيش، وبالفريق الأول لأسوان بالممتاز”.

ويذكر أن السلام بإسنا يحتل المركز الأخير فى ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، فيما يتصدر النصر للتعدين ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads