المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حماة الوطن" ينظم حملات توعية لمكافحة وعلاج الإدمان بالقليوبية

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 09:48 م
القليوبية : أحمد عبدالعظيم
طباعة
أعلن حزب حماة الوطن أمانة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، عن تنظيم حملات توعية لمكافحة وعلاج الإدمان، وذلك بعد أن تفشت ظاهرة انتشار وإدمان وتعاطي المواد المخدرة بين قطاع كبير من الشباب.

وتم تخصيص شهر أكتوبر لعمل عدد كبير من الفعاليات الخاصة بمكافحة وعلاج الإدمان، وذلك بالتعاون مع مجلس الوزراء، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بحيث تكون هناك ندوات ولقاءات جماهيرية وندوات مدرسية.

وقال روماني سمير القيادي بحزب حماة الوطن، أنه تم تحديد أيام ١٠، ١٧، ٢٤ أكتوبر للندوات الخاصة بالمدارس على مستوى مركز الخانكة وأول ندوة مدرسية ستكون يوم ٢٠١٧/١٠/١٠ الساعة العاشرة صباحاً بمدرسة الشمس الرسمية للغات بالخانكة، مشيراً إلى أنه سيتم عمل أول لقاء وندوة جماهيرية بقرية القلج استجابة لنداءات الكثير ممن كشفوا عن تلك المشكلة، كما سيتم أيضاً عقد عدة ندوات أخرى بكافة قرى مركز الخانكة.

وأضاف بأن هذه الحملة التي يديرها عدد من المتخصصين من مجلس الوزراء وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ووزارة العدل والطب الشرعي، تهدف إلى مساعدة الراغبين في العلاج من الإدمان بتوفير المتابعة الطبية والعلاج المجاني مع الرعاية الصحية لكل من يرغب في ذلك ، وأيضاً التواصل مع الأسر بالتوجيه والإرشاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads