المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصري الديمقراطي: منفتحون على إجراء تحالفات انتخابية في "المحليات"

الجمعة 24/يونيو/2016 - 02:30 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أمس، حفل إفطار بالأقصر في حضور فريد زهران، رئيس الحزب، وإيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، واللواء نور الدين عبد الرزاق، عضو مجلس النواب، والدكتور مهاب القاضي، أمين عام اتحاد الشباب، والسيد محمد عبده، أمين الأقصر.

وأكد زهران في كلمته عقب الإفطار على انفتاح الحزب على إجراء تحالفات انتخابية مع القوى السياسية والأحزاب في انتخابات المحليات والتي تتوافق مع الأطر العامة لمبادئ الحزب تحت شعار "لا للفاسدين لا لتجار الدين"، مشددًا على أن الدور الأكبر في التحالفات سيكون للأمانات الجغرافية وأن الحزب قام بتشكيل لجنة مركزية لانتخابات المحليات.

ومن جانبه أكد المهندس إيهاب منصور على أهمية الالتحام بالمواطن من خلال المبادرات المحلية وعرض على الحضور جانب من الدور الذي تقوم به الهيئة البرلمانية للحزب وتحالف 2530 في مشروعات القوانين مثل قانون الخدمة المدنية وغيرها، موضحًا أهمية اللقاءات الشعبية لقيادات الحزب ودورها في جذب عضويات أنشطة للحزب.

وتحدث أنس دنقل، النائب السابق، عن أهمية الخروج من المكاتب والاندماج مع الشباب فيما أكد الدكتور محمد يونس، النائب السابق، على أهمية الدور التشريعي للهيئة البرلمانية للحزب وأن تقدم مشروعات قوانين كاملة من خلال ورش عمل للخبرات النوعية للحزب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads