المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مواجهة نارية بين"اتحاد بسيون"و"سخا" في الحرافيش

السبت 30/سبتمبر/2017 - 08:56 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق بعد ظهر اليوم، السبت، مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة (أ) بدوري القسم الثالث، والتى تشرف عليها لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، بإقامة إقامة 5 مواجهات قوية، حيث يلتقي شبراخيت بقيادة مديره الفني محمد عبده والذي يتذيل المجموعة بدون نقاط مع شباب قلين بقيادة إيهاب داود برصيد نقطتين.

كما يواجه الزهراء بقيادة مديره الفني أحمد غالى، نظيره الحامول بقيادة إبراهيم الشهيدي ولكل منهما نقطة واحدة، حيث يسعى كل الفريق إلى الفوز للتقدم خطوة نحو منطقة الوسط، ويلتقي اتحاد بسيون بقيادة الطيب شعبان في المركز قبل الأخير بدون نقاط مع سخا بقيادة جمال القادوم والمتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط.

ويدخل مطوبس، بقيادة مديره الفني مجدي الرشيدي، اختبارًا صعبًا عندما يلتقى مع دسوق بملعبه بقيادة عبد الفتاح عبد الرازق، وهى من المباريات المهمة والقوية في هذه الجولة، حيث رصيد مطوبس 6 نقاط، ودسوق نقطتين، ويسعى الرشيدي لمواصلة فريقه للعروض القوية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي حتى يظل في المقدمة والصدارة.

كما يصطدم بيلا بقيادة مدربه الشحات غنيم 3 نقاط بفريق سيدى سالم، بقيادة الجبالي محمد 4 نقاط، فيما تقام المباراة الأخيرة في هذه الجولة، غدًا الأحد، بين بلطيم في المركز الرابع 4 نقاط والزعفران برصيد 3 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads