المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بتروجيت يواجه طنطا.. والمقاصة يصطدم بالداخلية للهروب من القاع

السبت 30/سبتمبر/2017 - 09:14 ص
مصطفي جعفر
طباعة
تختتم مباريات الجولة الرابعة فى الدورى المصرى، بإقامة مباراتين، اليوم السبت، تبدأ الأولى بين بتروجيت وطنطا، فى الساعة الثالثة عصرا، على استاد السويس، والثانية بين المقاصة والداخلية، فى الساعة الخامسة وربع عصرا، على استاد بنى سويف.

وتعتبر كلا المباراتين غاية فى الصعوبة، على الفرق الأربعة، لتقارب كل فريقين فى ترتيبهما بجدول المسابقة، إذ أن بتروجيت يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط، يليه طنطا فى المركز العاشر بنفس الرصيد، لكن فارق الأهداف لصالح الفريق البترولى، فيما يحتل المقاصة المركز السادس عشر برصيد نقطة، وهو نفس رصيد الداخلية الذى يحل بعده فى المركز السابع عشر.

وفى المواجهة سيكون الصراع بين بتروجيت، بقيادة مديره الفنى محمد يوسف، وطنطا بقيادة مديره الفنى خالد عيد، سعيا للتقدم خطوة أكثر نحو المقدمة، فالفوز وتحقيق الـ3 نقاط يمنح أيا منهما القفز حوالى 3 أو مراكز للأمام.

وكلا الفريقين حققا نتائج متقاربة خلال الجولات الماضية، بالافوز مرة وحيدة والتعادل مثلها والخسارة مثلها.

وفى المواجهة الأخرى، ستكون المواجهة أكثر حدة، إذ أن كلا من المقاصة بقيادة مؤمن سليمان، والداخلية بقيادة علاء عبدالعال، سيصارعان من أجل الهروب من منطقة القاع، التى يقبعان فيها، خاصة أن كلاهما يقدمان عروضا هزيلة منذ بداية المسابقة هذا الموسم، على عكس الموسم الماضى، الذى احتل فيه المقاصة مركز الوصافة، كما قدم الداخلية عروضا قوية للغاية وأحرج فرقا كبيرة وقتها.

والمثير أن كلا الفريقين لم يحققا الفوز حتى الآن، وهو ما سيكون دافعا أكبر لكلاهما لتحقيق أول 3 نقاط هذا الموسم، ما سيجعل المباراة بينهما أكثر إثارة ومتعة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads