المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قُبلة "آسر" لزوجته و"الفيشاوي" يتحرش بـ"درة".. مواقف مثيرة بـ"الجونة السينمائي"

السبت 30/سبتمبر/2017 - 12:25 م
غادة نعيم
طباعة
انتهت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بالعديد من المشاهد والمواقف المثيرة للجدل والتي شغلت حيز كبير من الحوار على مواقع التواصل الإجتماعي والرأي العام، وبدعم مالي من الدولة ورجال الأعمال نجح المهرجان علي المستوي التنظيمي والإعلامي وكان هنالك العديد من المشاهد والمواقف التي تناولها الرأي العام.

ومن بين أهم تلك المواقف إثارة الفنان أحمد الفيشاوي للجدل من خلال عدد من المواقف التي أثارت غضب جمهور السوشيال ميديا ومن بين تلك المواقف صعوده علي خشبة المسرح في نهاية المهرجان قائلا أنه كان في دورة المياه، كما أثار الغضب بعدما تلفظ بأحد الألفاظ الخارجة علي خشبة المسرح هذا الي جانب محاولته الإساءة الي الفنانة درة عندما قام بوضع يده علي كتفها أمام كاميرات المهرجان.

أما الفنانة ريهام عبد الغفور فكان لها حظ من الإثارة علي خلفية ارتدائها ملابس مثيرة فستان أبيض قصير لفت انتباه رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جانبه أحرجت الفنانة بشري وأحد منظمي مهرجان الجونة السينمائي النجم التركي خالد أرغنش بعدما تجاهلته علي الرغم من تقديم إدارة المهرجان دعوة لحضوره.

وكعادتها المثيرة عادت الفنانة رزان مغربي الي أضواء الكاميرات بلفظ خارج خلال المهرجان الي جانب ملابسها المثيرة للجدل حيث قالت "رزان" احنا في الجونة لازم نلبس سيكسي".

تميزت إطلالة الفنانة يسرا بالإثارة والجدل خلال أيام المهرجان وهو ما جعل أحد مذيعي القنوات الفضائية يعلق عليها قائلا "واضح إننا داخلين على مارلين مونرو".

ومن جانبه سخر الفنان أحمد فهمي من ارتداؤه بدلة تشبه ملابس مقدمي حفل الأوسكار علي حد قوله.

لم يخلو المهرجان من المشاهد الرومانسية التي حازت علي اعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما قام الفنان آسر ياسين بتقبيل زوجته أمام الجمهور والكاميرات وعلي السجادة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads