المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل "الأوقاف": لم نغلق "الحسين" ونتبع إجراءات احترازية

السبت 30/سبتمبر/2017 - 12:52 م
حسن الخطيب
طباعة
نفى الشيخ جابر طايع وكيل أول وزارة الأوقاف ورئيس القطاع الديني بالوزارة في تصريح خاص لـ"المواطن"، ماتردد من انباء عن اغلاق مسجد وضريح الإمام الحسين رضى الله عنه وارضاه، في ذكرى الاحتفال بيوم عاشوراء.

وقال إن ماتم من اجراءات في مسجد الإمام الحسين لم يكن اغلاق المسجد في وجه المصلين والزائرين، ولكن اجراءات تحرزية واحتياطية فقط.

وأوضح طايع أنه سيتم فتح ابواب المسجد والضريح، ولن يتم اغلاقه، ولكن سيكون ذلك في اوقات الصلاة، وسيمكث فتح المسجد امام المصلين لمدة ساعة بعد الصلاة، حتى يتمكن المصلين والزائرين من زيارة الضريح.

وأضاف رئيس القطاع الديني بالأوقاف، بأن هذا قرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، رئيس مجلس إدارة مسجد الإمام الحسين، والذي قرره اليوم السبت، من اجل عدم حدوث مشاحنات، عقب الدعوات التي اطلقت من جانب عدد من التيارات الدينية بالتواجد امام المسجد.

يذكر أن اجراء وزارة الأوقاف، قد تم اليوم عقب دعوات اطلقها التيار السلفي بالتواجد امام المسجد لحمايته ومنع دخول بعض الشيعة الذين يحتفلون اليوم بذكرى مقتل الإمام الحسين، في عاشوراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads