المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم السبت 30 سبتمبر.. "الحمل" يمتلك السحر والذكاء و"الأسد" مُفعم بالنشاط

السبت 30/سبتمبر/2017 - 02:10 م
آية محمد
طباعة

تتحكم في انفعالات كل شخص منا عدة عوامل، من ضمنها انتماء كل منا لبرج من الأبراج التي تميز شخصيته عن غيره.


واليكم توقعات الأبراج ليوم السبت:  

برج الحمل..

انت تملك السحر والذكاء وكل عناصر المفاجأة على مدار السنة!، والآن ماذا تريد الفعل بكل هذه الهدايا والنعم الكونية؟ نصيحة، اجعلها تأخذك نحو اتجاه جديد كليا.

برج الثور..

ركز على صحتك وراحتك أكثر من اي شيء آخر. وبهذا الشكل، يمكنك زيادة الغنى المادي والصحي ويمكنك ايضًا التأسيس لمستقبل أكثر ثباتًا. 

برج الجوزاء..

حاول الاستفادة ايجابيا من كل مهاراتك مع الناس، قم بالتغييرات الكبيرة التي تريدها وتحتاج إليها وحدّد أهدافك للمستقبل.

برج السرطان..

مواليد هذا البرج فلديهم قدرة كبيرة جدًا على التحكم فى مشاعرهم، ويستطيعون إخفاء مشاعرهم الحقيقية ولا يظهرون سوى ما يريدون أن يظهر للآخرين فقط.

برج الأسد..

تشع طاقة في مجال العمل والوظيفة والإبداع كذلك، والاقتران بين الشمس وبلوتو في شهر يترك طموحك وأخلاقيات العمل لديك عالية.

برج العذراء..

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك.

برج الميزان..

أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك، عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي.

برج العقرب..

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين.

برج القوس..

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.

 برج الجدي..

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد، لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن.

برج الدلو..

أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة، إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك.

برج الحوت..

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads