المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على طريقة عمل سمك السلمون المحشو بالتمر

الجمعة 24/يونيو/2016 - 03:32 م
أميرة سليمان
طباعة
يعتبر سمك السلمون من الأسماك الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية، تعرفي معنا على طريقة تحضيره بحشوة التمر الصحية.
المقادير:
– 6 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون
– بصلة كبيرة صفراء مقطعة إلى شرائح رقيقة
– ربع كوب من معجون التمر الهندي
– 4 فصوص من الثوم مفرومة
– ثلث كوب من الكزبرة المفرومة
– ثلث كوب من البقدونس المفروم
–– شرائح الليمون
– 4 شرائح من سمك السلمون
– الملح والفلفل الأسود المطحون الطازج
طريقة التحضير
1. سخني الفرن على درجة حرارة (190 درجة مئوية)،
2. ضعي 3 ملاعق كبيرة من الزيتون في مقلاة كبيرة، أضيفي إليها البصل وحركيه لحوالي 10 دقائق ثم اخفضي الحرارة وحركي البصل من حين لآخر لمدة 30 دقائق أو أكثر، حتى يصبح لونه بنيا، أضيفي اللوز والتمر الهندي، والثوم، وحركها معا لحوالي 10 دقائق، ارفعيه من على النار وأضيفي إليه الكزبرة والبقدونس.
3. تبلي شرائح السمك بالملح والفلفل الاسود، وقومي بحشو كل شريحة بحوالي نصف كوب من حشوة التمر، رصيها الشرائح في صينية الفرن المبطنة بورق الألومنيوم ورشيها بزيت الزيتون.
4. اخبزيها في الفرن لمدة 15 دقيقة، ثم اشويها في الوشاية لمدة 4 دقائق إضافية حتى يصبح لون الجلد ذهبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads