المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حسن راتب يكشف أسباب رحيل "الدمرداش" عن المحور

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 01:10 ص
أمنية عبدالرحمن
طباعة
كرم رجل الأعمال الدكتور حسن راتب، الإعلامى معتز الدمرداش، على الفترة التى قضاها بالقناة، ومنحه "أوسكار قناة المحور".

وتحدث "راتب" فى حلقة الوداع لـ"الدمرداش" عن رحلة برنامج "90 دقيقة" فى 11 عام، قائلًا له،:" الدمرداش أحد أعمدة قناة المحور، فهو مؤسس برنامج 90 دقيقة، الذى تميز بالحيادية والموضوعية"، مضيفًا:"اتفقنا أو اختلفنا لكننا طالما حافظنا على مساحة الحب والإخلاص والود الذى تمسكنا بها".

وكشف "راتب" عن أسباب رحيل المحور"، قائلًا:" هذه طبيعة العمل أحيانا فى ظروف معينة.. وربما تكون خارجة عن ارادتنا وربما لأسباب مالية، ولكن لا بد أن يعذر بعضنا بعض ونحافظ على القيم التى بيننا"، مسجلًا إعجابه الشديد بأداء معتز وما قدمه طوال هذه المدة، وخاصة حلقتى الطالبة "مريم فتح الباب"، وبائعة الكتب.

وفى رسالته لمعتز، قال:"انت صاحب رسالة ومذيع ناجح وعلى المستوى الأخلاقى.. ونحن فى هذه الحلقة نرسى قواعد جديدة وقيم تؤكد أن علاقات العمل يمكن أن تنتهى بالحب بعيدًا عن المشكلات.. أنت جزء من المحور..ولن ننسى قيمتك المجتمعية.. وأتمنى رؤيتك فى هذه القناة مرة أخرى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads