المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 6 شهور على إعلان الغردقة مدينة سياحية.. رصف طريقي الحجاز والنجدة

الجمعة 24/يونيو/2016 - 04:48 م
احمد الشيخ تصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
على وتيرات سريعة تشهد محافظة البحر الأحمر حالة من النشاط لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحويل مدينة الغردقة إلى مدينة سياحية عالمية في أواخر 2016، أي بعد ستة أشهر، والتى تجعل من الغردقة مقصدًا سياحيًا لجذب جميع الجنسيات، حيث يقوم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على قدم وساق للانتهاء من أعمال البنية التحتية والرصف، بجميع طرق الغردقة ومنها طريق الحجاز والنجدة، والكورنيش.

أكد بركات القاضي مدير المتبعة بمجلس مدينة الغردقة لـ "المواطن "، أن المدينة تواصل أعمال البنية التحتية والرصف لطريق الحجاز- طريق النجدة وصيانة طريق الكورنيش، حتى يظهر بشكل جمالي يليق بمدينة سياحية كالغردقة.

وأوضح أنه يتم تركيب أعمال مواسير مياه الشرب من المحطة مياه 59 طريق المطار وحتى محطة اليسر الجاري إنشائها بالسقالة.
وتابع أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر شدد على سرعة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن.

وتابع القاضي رأفت أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، يعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل الغردقة إلى مدينة عالمية خلال عام 2016.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتبين استشاريين أحدهما فرنسي والآخر ألماني، بالتنسيق مع مكتب هندسة جامعة عين شمس، للعمل على وضع الخطط والدراسات المطلوبة لتنفيذ المشروع بنهاية عام 2016، مؤكدًا أن نقابة الفنون الجميلة تشارك في أعمال التجميل طبقًا للتصميم الاستشاري العالمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads