المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغرب قصات الشعر.. باسم وهيما والشعرواي والدون هم الأبرز

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 05:31 م
أشرف فاروق
طباعة
كرة القدم ليست بعيدة عن أجواء الخطوط والموضة في الملابس وقصات الشعر، لفت العديد من اللاعبين حول العالم الأنظار إليهم بسبب ملابسهم، وبسبب قصات الشعر الغريبة.

وفي هذا التقرير سنلقي الضوء على أبرز اللاعبين المحليين والعالميين الذي اهتموا بعمل "تسريحات للشعر".

في السبعينات انتشرت بين لاعبي الكرة المصرية موضة "تربية الشعر الكثيف الخشن"، وكان من بين هؤلاء عدد من المشاهير مثل محمود الخطيب وحسن شحاتة وعبد المنعم شطة وفاروق جعفر.

في التسعينات ظهر المهاجم البرازيلي الشهير رونالدو بتسريحة غريبة للغاية، بعدما شارك في بطولة كأس العالم 1994 وهو "أقرع" بعدما قص شعره بالكامل.

في بداية الألفية الثالثة لفت الإنجليزي ديفيد بيكهام الأنظار بشدة لتسريحة شعره "الرائعة" التي جذبت عدد كبير للغاية من الجماهير وقامت بتقليده، خاصة أنه كان يتمتع بشعر رائع.

الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، ظهر في الدوري الإيطالي بتسريحة شعر غريبة للغاية عبارة عن شعر كثيف في وسط الرأس مع حلاقة الشعر تماما من الجانبين.

البرتغالي كرستيانو رونالدو، ظهر بأكثر من تسريحة غريبة طوال مشواره الكروي بداية من لعبه في مانشستر يونايتد ومن بعده ريال مدريد.

البرازيلي نيمار هو الآخر قام بعمل تسريحة شعر غريبة، حيث قام بتطويل شعره وقصه تماما من الجانبين في قصة شبيهة لتسريحة شعراوي.

ونعود للاعبين المحليين، يعد باسم مرسي لاعب الزمالك، هو الأكثر جدلا في مصر، بسبب تسريحات شعره الغريبة التي يغيرها ما بين الحين والأخر.

وسبقه حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك السابق الذي كان يقوم بإطالة شعره بشكل مبالغ واستخدام "توكة" لتثبيته، وقبله فعلها أحمد حسام ميدو، عندما كان محترفا في أياكس.

بالطبع لن ننسى واحد من أكثر اللاعبين جدلا في الكرة المصرية، وهو إبراهيم سعيد الذي قام بعمل عشرات التسريحات، وقام بتلوين شعره مرة بالأحمر ومرة بالأخضر وأخرى بالأصفر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads