المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفن في أسبوع.. "غرور" فايا يونان.. "تحرش" أحمد الفيشاوي.. "خناقة" عمرو يوسف

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 08:54 م
محمد سعيد
طباعة
يعيش الفنانين العرب حالة من اللامبالاة في ردود أفعالهم، ظهرت بشكل واضح وجريء خلال هذا الأسبوع، الذي كان هو الأغرب من بين سنوات طوال على الحياة الفنية العربية.

جاءت بداية الأسبوع، بخبر من مدينة الجونة، والتي كان بطلها الفنان عمرو يوسف، والذي تهجم على مصور وضربه ضربًا مبرحًا، بسبب تصويره بشكل غير لائق وهو بجانب زوجته الفنانة السورية كندة علوش، حيث كان يتناول المواد الكحولية "الخمرة"، ليتصدر "يوسف" المشهد بشكل كبير طوال أغلب أيام الأسبوع.

استكمل الأسبوع، بحادث قد يراه البعض طريف، عندما ظهر الفنان أحمد الفيشاوي، وهو "يتحرش" بالفنانة درة، خلال فعاليات مهرجان "الجونة" السينمائي، وهو ما كان حديث السوشيال ميديا، طوال الأيام الماضية، وهو ما لم تنفيه أو تؤكده الفنانة التونسية، مع الوضع في الحسبان، أن "الفيشاوي" ظهر في لقطات مشابهة لهذا الموقف مع عدة فنانين.

أخر أيام الأسبوع، كانت الواقعة الأغرب، عندما رفضت المطربة السورية من أصل سويدي فايا يونان، أن تلتقط صورة سيلفي مع أحد معجبيها، على مسرح حفلها بمدينة دمشق، وهو الأمر الذي أثار ردود أفعال سلبية ضدها، بسبب مثل هذا التصرف الغير مفهموم، وهو ما جعلها تعتذر عن هذا الموقف المسيء لفنها في اليوم التالي للحفل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads