المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد حكم البراءة.. معلومات لا تعرفها عن خوليو العرب "سعد لمجرد"

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 11:43 م
محمد سعيد
طباعة
يعتبر المطرب المغربي سعد لمجرد من قلائل الفنانين اللذين دخلوا قلوب الملايين بأعمال فنية قليلة دون سنوات أو مجهود كبير لأسباب تكمن في "كاريزما" مغايرة بالإضافة إلى ملامح وجهة البشوشة إلى حد كبير.

ومؤخرًا نال لمجرد، حكم البراءة من المحاكم الفرنسية على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية، ليصبح مع هذا الحكم حر طليق، يستطيع السفر والعودة إلى بلاده من جديد.

أعمال لمجرد الغنائية أصبحت في كل بيت عربي في أيام معدودة منذ طرحها على الانترنت إضافة إلى أن مواقع السوشيل ميديا أصبحت تتغنى وتتحاكى برونقه المغاير في نطق الكلمات وكذلك طريقة الرقص عليها والتي دخل من خلالها إلى عقول المشاهدين كبارًا وصغارًا، ولقب بسببها بخوليو العرب، أنة سعد لمجرد الذي ترصد له "المواطن" 10 معلومات لا تعرفها عن أبن مدينة الرباط المغربية

1. أغنية "معلّم" احتلت المرتبة الأولى على موقع iTunes العالمي في كل الدول العربية، وحققت نسب مشاهدة تقترب من الـ536 مليون في مدة لم تتجاوز العامين.

2. نشأ في عائلة فنية من أصول مغربية حيث أنة ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، مما جعله يلتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة.

3. أنتقل إلى أمريكا لأستكمال باقي سنوات دراسته الثانوية ومن هناك عشق الموسيقى، وعاش بها 10 سنوات في مدينة نيويورك.

4. استطاع في سن صغيرة أن يلتحق بالمعهد الموسيقي لدارسة أصول الموسيقى والغناء.

5. شارك في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع سنة 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي.

6. قرر ان ينتج اعماله بنفسه فانزل اول عمل له "واعديني" على شكل فيديو كليب الذي صور في كاليفورنيا عام 2009، وقد لاقت هذه الاغنية استحسانا من طرف الجمهور وانتشرت بين الشباب المغربي آنذاك.

7. بدأ نجاحه فور إطلاقه أغنية "أنتِ باغية واحد"، والذي رشح عنها للجائزة العالمية MTV EMA العام الماضي.

8. استطاع ان يحقق شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة الخليج العربي بعد إطلاقه لأغنية "أنتي باغية واحد" التي حققت 24 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضًا أغنية "مال حبيبي مالو" التي حققت 203 مليون مشاهدة على يوتيوب وهذا النجاح جعله من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية MTV EMA.

9. لديه ألبوم واحد في رصيده الفني بعنوان "ولا عليك"، أصدره عام 2013.

10. قدم دويتو غنائي باسم "عزيز وغالي" مع والده البشير عبدو، من إنتاج سنة 2009.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads