المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يرصد تظاهر المئات من أصحاب التكاتك بالباجور إحتجاجا علي المهلة المحددة للترخيص بالمنوفية

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 11:58 م
منير والي
طباعة


شهد مدينة الباجور بمحافظة المنوفية حالة من الهرج والمرج نتيجة  تجمهر أصحاب التكاتك بجوار مجلس مدينة الباجور، ومركز الشرطة، بسبب المهله الشهر  المحدده، لوحدة مرور الباجور لتقنين أوضاعهم.
وسادت حالة من الغضب بين سائقين التوك تك.

ورصدت كاميرا « المواطن » تظاهر المئات من أصحاب التكاتك بمدينة الباجور، احتجاج على تصيد ضابط بإدارة المرور لهم، والتعدي على أحدهم بالضرب فضلا عن ضبط 25 توك توك.

وصرح أحد منظمي الوقفة بمنطقة الميدان، إن الضابط منذ أن وطأت قدمه إدارة المرور وهو دائم التصيد لأصحاب التكاتك، متلفظا « إحنا علي باب الله وغلابه بنسعي علي الرزق » ولاستعادة التوك توك لا بد من دفع مبلغ لا يقل عن 4000 جنيه.

وأكد مصدر أمني:" إنه لا بد من ترخيص التوك توك، ووضع خط سير له داخل المدينة، لتقليل حوادث السرقة والخطف، وسهولة التعرف والتمييز بين التكاتك التي انتشرت مؤخرا بالمدينة.


وأفاد بسيوني عيد، رئيس مركز ومدينة الباجور، إن التجمهر كان بسبب المهلة المحددة من قِبل المرور، والتي بلغت مدتها 30 يومًا، مضيفًا أنه مراعاة لظروفهم تمت زيادة المدة لتصبح 3 أشهر لتقنين أوضاع أصحاب التكاتك بالمدينة.

وكان محافظ المنوفية أصدر قرارًا بمنع سير التكاتك داخل مدن المحافظة، لكن القرار لم يتم تنفيذه، كما أصدرت إدارة مرور المنوفية تسعيرة للتكاتك قيمتها 3 جنيهات ونصف وأيضا لم يتم تنفيذها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads