المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حفل استقبال للطلاب الجدد في "تربية المنوفية"

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 10:15 ص
حسناء حسن
طباعة
نظمت كلية التربية بجامعة المنوفية، حفل استقبال للطلاب الجدد في العام الدراسي 2017/2018؛ لتعريف الطلاب بالخدمات التي تقدم من جانب الكلية وإداراتها المختلفة، وحتى يتعرف الطلاب على أعضاء التدريس بالكلية عن قرب، ويتمكن الطالب من معرفة ماله من حقوق وما عليه من التزامات داخل الحرم الجامعى.

حضر اﻻحتفال الدكتور جمال الدهشان عميد الكلية، والدكتور حلمي أبو الفتوح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علي حسن عطية وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صبحي شعبان شرف وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، بحضور رؤساء الأقسام العلمية ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

وأكد عميد الكلية مدى الاهتمام الذي توليه الكلية بصفة عامة، وعميد الكلية بصفة خاصة للطلاب الجدد من أجل تخريج طالب مُتميز من الناحيتين العلمية والاجتماعية، وتأكيدًا على الصورة المشرفة التى يتميز بها طلاب كلية التربية عن كافة كليات الجامعة.

وأضاف صبحي شرف، أن الكلية تنتظر منهم الكثير من الجهد والتفوق وأنه لا حدود لتطلعاتنا تجاههم فهم يملكون الطموح والرغبة فى التفوق والكلية تملك الأدوات التي تساعدهم لذلك، ولا يتبقى إلا العمل على تحقيق ذلك واستعرض الدور الذى تقدمه مكتبة الكلية فى تنمية مداركهم وتهيئتهم لذلك، بما فيها من ذخائر علمية ومراجع وأبحاث ورسائل سواء مكتوبة أو إلكترونية ستسهم بكل تأكيد فى صقلهم وزيادة تميزهم.

كما أكد علي حسن عطية، أن الطالب جزء لا يتجزأ من الكلية ويحمل رسالتها إلى المجتمع فيجب عليه التمسك بهذه الصورة داخل الكلية وخارجها للتأكيد على المبادئ والأسس التي ترسخت دائمًا عن طلاب كلية التربية.

وأشار الدكتور حلمى أبو الفتوح، إلى أهمية ما يحمله الطالب من دور مهم ومحوري في تعليم وتنشئة الأجيال القادمة وما تقوم إدارات الكلية المختلفة به من دور تجاه الطالب، كرعاية الشباب والأنشطة الطلابية التي تقدمها للطالب، وكذلك شئون الطﻻب وما تقدمه من خدمات مهمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads